محمد ممدوح عن زوجته: لم أمنعها من التمثيل ووقفت بجانبي كثيرًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
محمد ممدوح عن زوجته: لم أمنعها من التمثيل ووقفت بجانبي كثيرًا

حل الفنان محمد ممدوح ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC وفي البرنامج تحدث عن زوجته ميرفت وعن سبب عن حصولها على فرص للتمثيل حتى الآن.

وقد أوضح ممدوح أنه لم يمنع زوجته من دخول مجال الفن، كما نفى تمامًا الأخبار التي تقول إنه اختار زوجته من خارج الوسط الفني، بل أكد أنه تعرف عليها خلال ورشة تمثيل وكانت تعمل منتجة لبرنامج كبيرة على قناة "هي" الفضائية.

وأوضح ممدوح أن زوجته ابتعدت تمامًا عن الوسط بسبب اهتمامها بابنتها كاميليا وقال: "ميرڤت ربنا يخليها مستحملاني، وحاجات كتير في حياتي مكانتش هتكمل إلا بفضل ربنا طبعا ووجودها جنبي".

وأضاف: "المفاجأة إنها مش من خارج الوسط، كانت بتحاول تبقى داخل الوسط الفني لكن كان عندها شغل ثاني"، وأكد أن زوجته كانت تعمل منتجة وقال: "في برنامج كبير على قناة كانت هي البروديوسر له، وكانت بتاخد ورش تمثيل، ولما وصلت كاميليا سابت كل حاجة".

اقرأ أيضًا: فيديو: رد غير متوقع من الفنان محمد ممدوح على انتقاده يلقى رواجًا

محمد ممدوح يتحدث عن علاقته بابنته

وعن علاقته بابنته كاميليا والتغيير الذي حدث في حياته بعد ابنته أكد ممدوح أن يعيش حاليًا من أجل ابنته فقط، وأشار إلى أنه فهم الكثير من الأشياء التي كان والداه يقومان به خلال تربيتهما له، وقال: "فهمت وقدرت كل حاجة من إحساس أبويا وأمي".

وأوضح ممدوح أن ابنته كاميليا غيرت فيه الكثير من الأشياء وأكد أنها تهتم به كثيرًا وتعتني به حيث قال: "لو راجع من شغل 20 ساعة ونايم تعبان، بيصعب عليها تصحيني لو نزلت مثلا تروح المدرسة، لكن أنا بتضايق، وببقى عايز أسمع منها صباح الخير".

آخر أعمال محمد ممدوح

آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو فيلم "وش لوش" من بطولته أمام أمينة خليل وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وخالد كمال وأنوشكا وأسماء جلال ومحمد شاهين ونجوم آخرين والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

ويستعد ممدوح حاليًا إلى عرض أحدث أفلامه وهو "أهل الكهف" الذي يتحدث عن الحياة سنة 250 ميلادية وصراع الإنسان مع الزمن ويشارك في بطولة هذا العمل خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وعمرو عبد الجليل وأحمد فؤاد سليم والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

كما تعاقد ممدوح على فيلم "هيروشيما" من بطولته وتأليف أيمن بهجت قمر مع المخرج خالد مرعي وسيشارك في بطولة العمل غادة عادل، ومن المقرر أن يعرض في عيد الفطر 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة