بعد 6 سنوات.. محمد ممدوح يعلن التحضير لجزء ثاني من فيلم "بنك الحظ"

عرض الجزء الأول من فيلم بنك الحظ في عام 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
بعد 6 سنوات.. محمد ممدوح يعلن التحضير لجزء ثاني من فيلم "بنك الحظ"

كشف الفنان محمد ممدوح عن بدء تحضيره لجزء ثاني من الفيلم الكوميدي "بنك الحظ"، والذي حقق نجاحاً كبير وقت عرضه.

وقال محمد ممدوح في لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، :"سوف نقدم جزءًا ثانيًا من فيلم بنك الحظ، ولكن بعد تحضير جيد على جميع المستويات، ونسعى أن يكون الجزء الثاني أفضل من الأول".

وكان فيلم بنك الحظ الذي ضم كل من محمد ممدوح وأكرم حسني ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وأخرجه أحمد الجندي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

محمد ممدوح وفيلم أولاد رزق

تحدث الفنان محمد ممدوح عن سر النجاح الكبير الذي حققه فيلم "ولاد رزق"، والذي شارك في الجزء الأول منه مع النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم وأحمد الفيشاوي وقال: "فيلم أولاد رزق بيحترم عقل الناس في أنه هيخليك تفكر بعيدا عن وجود شتايم أنا المفروض بنقلك الواقع فالمفروض الحاجة تكون متقنة اه طبعا هننقيه على أد ما نقدر لكن لازم تكون متقنة".

وتابع "الفيلم احترم الناس لأنه خلاهم يشغلوا مخهم والنجاح أنهم يدخلوا الفيلم أكتر من مرة لأن في حاجة فاتتهم وفي أفلام من الأربعينات بنتفرج عليها تاني وبنكتشف حاجات جديدة".

فيلم وش في وش

وتطرق الفنان محمد ممدوح للحديث عن سر نجاح آخر أفلامه وهو فيلم "وش في وش" الموجود حاليا في دور العرض السينمائي وقال: "الورق حلو أوي وبطل العمل هو وليد الحلفاوي والمونتاج مكتوب في الورق ودي تجربة جديدة وإنتاجه مش كبير واللي شايفه مفيد من العمل ده أن السوق فيه حاجات كتيرة ومش لازم العمل يكون إنتاجه كبير".

وأضاف:الفيلم هو مشكلة اجتماعية عادية هو مشكلة اتنين عايزين يطلقوا لكن مكتوب حلو وفيه كوميديا الموقف مش مجرد أفيه، والفيلم فيه عوامل نجاح أي عمل شركة إنتاج بتدعم الفيلم والمخرج ومدير التصوير والممثلين".

وتابع محمد ممدوح: "وفي مفاجآت كتير للناس أن الممثلين دول بيضحكوا أو جداد زي دنيا سامي وهو تجربة جديدة والناس محتاجة تجربة جديدة".

وأشاد محمد ممدوح بتجربة العمل مع الفنانة أمينة خليل وتعاونهم معا في أكثر من عمل وقال: "أنا بحب اشتغل مع أمينة خليل مجتهدة جدا وفاكر في مسلسل "خلي بالك من زيزي" كان عندنا مشهد في العربية وكنا تعبانين أوي والمشهد ليل فلازم نصور قبل الشمس ما تطلع وهي فكرت في فكرة خلت المشهد تريند مهما كانت تعبانة هي بتحب شغلها وأنا بحب اشتغل معاها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة