مدرب وست هام يتوقع فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
مدرب وست هام يتوقع فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية

قال ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام الإنجليزي، إن محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وأضاف ديفيد مويس، في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح لاعب مميز وأرى أنه نجم فوق العادة، وما زال يقدم مستوى رائع مع فريق ليفربول من خلال إحراز وصناعة الأهداف، ويعتبر أحد لاعبي القمة في ليفربول والدوري الإنجليزي".

وتابع المدير الفني لفريق وست هام: "الفوز بجائزة الكرة الذهبية يحتاج لتحقيق الألقاب مع النادي والمنتخب، وفريق ليفربول يمكنه الفوز بالبطولات وفعل ذلك من قبل، وأرى أن محمد صلاح يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأنه من أفضل اللاعبين في العالم".

ديفيد مويس يتحدث عن كرة القدم في مصر والسعودية

أشاد ديفيد مويس ببطولة الدوري السعودي، وقال: "الدوري السعودي قوي ونجح في تحقيق نجاحات كبيرة وجذب عدد كبير من نجوم كرة القدم على مستوى العالم، وأتوقع أن تتطور الكرة السعودية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة".

وتحدث المدير الفني لفريق وست هام عن كرة القدم المصرية، وقال: "بالطبع أعرف معلومات كثيرة عن كرة القدم المصرية، وأرى أن منتخب مصر يمتلك لاعبين مميزين".

وحول تولي تدريب أحد الأندية في مصر أو المنطقة العربية، قال المدير الفني لفريق وست هام: "يمكن أن أستمر في إنجلترا لعدد من السنوات قبل التفكير في تدريب نادي مصري أو عربي".

كما تحدث ديفيد مويس عن فترة تدريبه للاعب المصري إبراهيم سعيد، وقال: "إبراهيم كان لاعب رائع وكنت أحبه على المستوى الشخصي، وقدم مستوى جيد مع فريق إيفرتون الإنجليزي".

وأشار المدير الفني لفريق وست هام إلى صعوبة تحقيق فريقه لمركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، ووصف بطولة الدوري الإنجليزي بـ"الصعبة"، قائلا إنه يتمنى تحقيق ذلك والتأهل إلى دوري الأبطال بالإضافة إلى تحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة