رونالدينيو: أتمنى فوز مبابي بالكرة الذهبية مع هذا الفريق

النجم البرازيلي يرى أن مبابي قادر على الفوز بالكرة الذهبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
رونالدينيو: أتمنى فوز مبابي بالكرة الذهبية مع هذا الفريق

يعتقد أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بمقدوره أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية مع أي فريق، لكنه يتمنى أن يحدث ذلك في ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وفي حديثه على هامش بطولة العالم لرياضة تيكبول في بانكوك، صرح رونالدينيو قائلاً: "مبابي لاعب عظيم، لديه الفرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية مع أي فريق، ولكن بما أنني أحب باريس سان جيرمان، أتمنى أن يكون ذلك في صفوف الفريق".

وأضاف النجم السابق لفريق بارس سان جيرمان: "آمل حقًا أن يفوز بها، إنه صديق جيد لي ولاعب كبير أيضًا، أنا أحب طريقة لعبه".

واحتل مبابي المركز الثالث في النسخة الأخيرة من هذه الجائزة الرفيعة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم، خلف ليونيل ميسي من الأرجنتين وإيرلينج هالاند من النرويج.

وختم رونالدينيو حديثه بالقول: "الفوز بالبطولات الكبرى سيساعده بالتأكيد على تحقيق ذلك".

وكانت هناك تقارير صحفية عديدة تربط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، نظرًا لعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مبابي قاد منتخب فرنسا للتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك منتخب الأرجنتين ولكن منتخب بلاده خسر في النهاية عن طريق ركلات الترجيح.

كما فاز مبابي بجائزة هداف كأس العالم 2022 متفوقًا بفارق هدف على ميسي، وهو ما جعل بعض الجماهير تطالب بفوزه بالكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة