فينجر يتوقع فوز أرسنال بالبريميرليج

المدرب الفرنسي يشعر باقتراب لقب الدوري الإنجليزي من أرسنال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
فينجر يتوقع فوز أرسنال بالبريميرليج

أعرب الفرنسي آرسين فينجر، المدرب السابق لنادي أرسنال، عن تفاؤله بفوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بعد فترة من الانتكاسات والتحولات التي مر بها الفريق.

وكان أرسنال قريبًا من الفوز بلقب الدوري الممتاز في الموسم المنتهي لأول مرة منذ 2004 الموسم الماضي، حيث جلس على القمة لمدة 248 يومًا قبل أن ينهي الموسم بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من تحسن الأداء في الفترة الأخيرة، إلا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق أي بطولة مؤخرًا، ولكن جماهير المدفعجية باتت ترغب بشدة في حصد لقب البريميرليج.

ويرى فينجر أن مستقبل النادي واعد، وأنه بإمكان الفريق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، خصوصًا بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما في ذلك الدولي الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام.

وقال فينجر في تصريحات لصحيفة "مترو": "أعتقد أننا سنفوز بالبطولة، الأمر بهذه البساطة".

وأضاف فينجر أن اللاعبين الذين تعاقدوا معهم، مثل ديكلان رايس وكاي هافيرتز ويورين تيمبر، هم لاعبون ناضجون ولديهم القدرة على التعامل مع الضغوط، وهو ما سيساعد الفريق على المنافسة على اللقب الموسم المقبل.

وتحلم جماهير نادي أرسنال بمعانقة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك في بعد الأداء القوي الذي قدمه في الفريق في الموسم الماضي ونال إشادة وإعجاب خبراء كرة القدم وجماهير الكرة الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة