بنزيما يكشف أسباب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية

وضع بنزيما نفسه بين أساطير كرة القدم بعدما حقق الكرة الذهبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
بنزيما يكشف أسباب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية

ظهر الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بحالة من السعادة والتفاؤل بعد تحقيقه جائزة الكرة الذهبية أمس الاثنين.

وتحدث بنزيما عقب التتوّيج المميز قائلا، "مشاهدة الجماهير الكبيرة تهتف لي أمامي هو دائماً مصدر الفخر، وأتذكر عندما كنت صغيرًا، لقد كان حلم طفل مثل كل الأطفال، لقد نشأت على هذا الحلم، دائمًا ما كانت في رأسي ثم بعد ذلك كان لدي دافع لأن لدي نموذجين في حياتي، وهما زين الدين زيدان ورونالدو، وكلاهما موجودان في مسرح شاتيليه".

تصريحات كريم بنزيما اليوم

وواصل كريم بنزيما حديثه "لم تمتلكني حالة الاستسلام يوماً ما فلقد ذهبت إلى العديد من التحديات، أحتفظ بالحلم في رأسي، والآن أحقق الجائزة، بعد فترات كثيرة صعبة للغاية".

وأضاف أفضل لاعب في العالم "يجب أن لا ننظر فقط إلى الجانب المشرق في الوقت الحالي، ولكن كانت هناك فترات لم أكن فيها مع منتخب فرنسا، لكنني واصلت المقاومة، وعملت كثيرًا للعودة من جديد، وحافظت على مستواي، أنا فخور للغاية برحلتي، وفخور بكل من كانوا بجانبي".

واستمر الدولي الفرنسي "رئيس نادي ليون وجميع من وثق بي في نادي ريال مدريد وفي مقدمتهم الرئيس العظيم فلورنتينو بيريز، وجميع زملائي والمدربين، في اليوم الذي منحني بيريز الفرصة للتوقيع لريال مدريد، جاء إلى منزلي، وأخبرني أنه عليّ الانضمام للنادي، ولم أتردد لحظة".

واختتم كريم بنزيما حديثه قائلًا، "لا أعتقد أنه كان يمكن تحقيق أحلامي والتواجد ضمن صفوف فريق ريال مدريد لولا مساعدة كل من في ليون، أنا فخور وسعيد حقًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة