مسلسل House of the Dragon يشعل مواقع الإنترنت: ما علاقته بصراع العروش؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
مسلسل House of the Dragon يشعل مواقع الإنترنت: ما علاقته بصراع العروش؟

دخل مسلسل House of the Dragon مؤخراً قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع البحث غوغل، وذلك بعد الكشف عن أول فيديو دعائي منه.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على التفاصيل.

قصة مسلسل House of the Dragon

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل House of the Dragon «منزل التنانين» المنتظر عرضه خلال شهر يناير من العام المقبل ألفين واثنين وعشرين، فيديو دعائياً للجزء الأول من المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع العروش، تحديداً قبل مئتي عام من بداية مسلسل Game of Thrones وهو ينتمي إلى نوع دراما الفانتازيا الأمريكية، ومنتظر عرض الموسم الأول بداية عام ألفين واثنين وعشرين وسيتكون من عشر حلقات فقط.

وحقق الفيديو الدعائي للمسلسل أكثر من ستة ملايين وسبعمئة ألف مشاهدة في إحدى عشرة ساعة فقط، وظهر خلاله قتل ومبارزة بالسيوف.

والمسلسل من تأليف جورج مارتن وريان جاي كوندال وبطولة بادي كونسيدين، وريان كور، ومات سميث، وأوليفيا كوك.

وقصة بيت التنانين مشتقة من رواية الدم والنار ضمن سلسلة الجليد والنار التي كتبها الكاتب والأديب جورج مارتن في مجلدين كبيرين، والتي تروي قصة عائلة آل التنين وصراعهم للاستيلاء على الحكم.

صراع العروش Game of Thrones

ومسلسل صراع العروش أو لعبة العروش هو مسلسل فانتازي ملحمي، عُرض لأول مرة على HBO في الولايات المتحدة في السابع عشر من أبريل عام ألفين وأحد عشر. وعرضت المواسم الثمانية كاملة، حيث بدأ عرض الموسم الثامن في الرابع عشر من أبريل عام ألفين وتسعة عشر.

تقع أحداث المسلسل في قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتفاقم الخطر على الممالك من جهة الشمال من جراء مخلوقات خيالية.

جذب مسلسل Game of Thrones أعداداً قياسية من نسب المشاهدة لدى القناة، كما كون مع مرور الوقت قاعدة جماهيرية واسعة ونشطة في كافة أنحاء العالم. وحصل على إشادة إيجابية من النقاد في مختلف العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة