تاليسكا: علاقتي مع جماهير النصر رائعة

النجم البرازيلي سجل هدفاً مميزاً في شباك الرائد

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
تاليسكا: علاقتي مع جماهير النصر رائعة

عبر البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، عن سعادته الكبيرة بالمساهمة في فوز فريقه على الرائد بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت.

وشارك تاليسكا في المباراة منذ بداية الشوط الثاني وسجل هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء بعد دقائق قليلة من دخوله الملعب.

وصرح تاليسكا في تصريحاته للناقل الرسمي "SSC" بعد المباراة قائلاً: "لم نقدم أداء جيداً في الشوط الأول، وكان الرائد فريقاً منظماً للغاية".

وأضاف: "تلقينا تعليمات من المدرب لويس كاسترو بين الشوطين، وساهمت هذه التعليمات في تصحيح الأخطاء، وشهد الفريق تحسناً كبيراً في الشوط الثاني".

وتابع: "من الأهمية بمكان أننا حققنا النقاط الثلاث في المباراة، وأود أن أهنئ زملائي في الفريق على الجهود التي بذلوها والتي أثمرت عن الفوز".

وختم قائلاً: "علاقتي مع النادي وجماهيره رائعة جداً، إنها علاقة مبنية على الحب. بعد غياب دام لشهر، أعود وأحمل في قلبي حبي للنادي والجماهير، وربما سجلي يعبّر عن ذلك بشكل واضح".

الجدير بالذكر أن تاليسكا سجل هدفاً رائعاً في مباراة النصر والرائد من تسديدة صاروخية لم يتمكن حارس مرمى الرائد من التصدي لها.

وعاد تاليسكا بعد فترة غياب بسبب الإصابة ليساهم في فوز جديد لنادي النصر في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتظر أن تساهم عودة تاليسكا في إضافة قوة هجومية لنادي النصر خاصة وأن النجم البرازيلي يمتلك الحلول الفردية وعلى رأسها التسديد من المسافات البعيدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة