سجود كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

النجم البرتغالي يسجد لله شكراً بعد تسجيله هدف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
سجود كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي مواقع التواصل الاجتماعي بعد سجوده شكراً لله عقب تسجيله هدفاً في شباك نادي الشباب خلال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليساهم في عودة النصر من التأخر بهدفين إلى التقدم بثلاثة أهداف في مباراة مهمة للغاية ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وعقب تسجيل رونالدو للهدف الثالث لصالح نادي النصر احتفل مع زملائه في الفريق العالمي بالهدف، قبل أن يفاجئ الجميع ويلبي لهم طلبهم ويسجد شكراً لله على تسجيل الهدف.

وقام نجوم النصر بالتصفيق وتحية رونالدو بعد سجوده لله على تسجيل الهدف، وهو ما جعل الجماهير كذلك تتفاعل مع اللقطة بصورة كبيرة.

وانتشرت لقطة سجود رونالدو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والدول العربية سريعاً فور حدوثها.

ودعت العديد من الجماهير أن يكون سجود رونالدو احتفالاً بالهدف بداية طريق دخوله إلى الدني الإسلامي الحنيف، فيما أشاد البعض الآخر بتقبل رونالدو للثقافة العربية والإسلامية واندماجه معها.

يذكر أن في حالة انتهاء المباراة بفوز النصر، سيرتفع رصيد الفريق إلى 63 نقطة، فيما ينتظر نادي النصر كذلك نتيجة مباراة الاتحاد والباطن، إذ يتقدم العميد في نتيجة المباراة بهدف.

وإذا استمر تقدم النصر والاتحاد حتى صافرة نهاية المباراة، سيصبح رصيد الاتحاد 66 نقطة ليواصل تصدره للبطولة بفارق ثلاث نقاط عن النصر قبل جولتين من نهاية البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة