بسمة وهبة تثير سخرية رواد الإنترنت: عزيزي الحجاب اشتقت إليك

شجعها العديد من المتابعون على اتخاذ هذه الخطوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
بسمة وهبة تثير سخرية رواد الإنترنت: عزيزي الحجاب اشتقت إليك

أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عبرت فيها عن اشتياقها للحجاب مرة أخرى بعدما خلعته منذ عدة سنوات.

وقد نشرت بسمة صورة لها وهي ترتدي الحجاب، ولكن تظهر فيها عدة خصلات من شعرها، وعلقت على الصورة قائلة: "عزيزي الحجاب اشتقت إليك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها بسمة وهبة صورًا لها وهي ترتدي الحجاب، فقد سبق أن نشرت صورة من كواليس تصوير إحدى حلقاتها في برنامج "90 دقيقة" وعلقت على الصورة قائلة: "اللهم اجعلها ساعه استجابة وجمعة مباركة عليكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

تعليقات المتابعين على الصورة

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة، بين من يشجعها على القيام بخطوة الحجاب مرة أخرى، وبين مستغرب لتأخرها في ارتداء الحجاب من جديد رغم رغبتها الشديدة في ارتدائه.

وقد علقت إحدى المتابعات قائلة: "ربنا يهديكي وتلبسي من تاني كلنا تهنا في الدنيا بس الحمد لله ربنا هدانا برحمته مفيش بينا وبين الموت غير شعرة ربنا يثبتنا على دينه وفرائضه يا رب".

وقد كتبت متابعة أخرى أيدتها في صعوبة اتخاذ قرار الحجاب، وقالت: "بسمة والله حاسة بيكي ـنا في نفس الموقف عارفة ومتأكدة ان الحجاب فرض ولكن لم يحن الوقت يارب يحقق لنا ما نتمنى".

وفي المقابل سخر بعض المتابعون من التعليق الذي كتبته بسمة وهبة على صورتها، فقد قالت إحدى المتابعات: "وإيه اللي مانعك يا أختي؟"، بينما علق آخر وقال: "عزيزتي بسمة الحجاب في الدرج".

بسمة وهبة تشن هجومًا على مادلين طبر

يُذكر أن اسم بسمة وهبة تصدر الأخبار في الأيام القليلة الماضية بعدما هاجمت الفنانة اللبنانية مادلين طبر بسبب تصريحتها حول الزعيم. وقالت بسمة في برنامجها "90 دقيقة" أن ما قالته مادلين بحق الزعيم عادل إمام لا يصح وأغضبها كثيرًا.

وقد قالت مادلين طبر في تصريحات صحفية إنها اشتاقت للزعيم عادل إمام وطالبت أسرته بالإفراج عنه والسماح له بظهوره في التكريمات، وقالت إنها تعتقد أن اقتحام المنزل والاطمئنان عليه حلًا سليمًا.

وقد استضافت بسمة وهبة الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين في مداخلة هاتفية بعد تصريحات مادلين طبر وسألته عن رأيه في هذه التصريحات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة