معاذ الهكر السعودي الذي استولى على حسابات فرقة بي تي إس BTS

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
معاذ الهكر السعودي الذي استولى على حسابات فرقة بي تي إس BTS

معاذ الهكر السعودي انتشر خلال الأيام الماضية خبر القبض عليه، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن قيام الجهات الأمنية باحتجازه، بعدما قام في وقت سابق باختراق حسابات السوشيال ميديا الخاصة بفريق بي تي إس BTS الكوري الشهير.

هكر سعودي يخترق حسابات فرقة بي تي إس

وكانت حسابات فرقة بي تي إس الكورية الجنوبية على مواقع التواصل الاجتماعي قد تعرضت للاختراق قبل أيام على يد قرصان إنترنت يُطلق على نفسه اسمه معاذ، حيث قيل عنه أنه هكر سعودي.

وفوجئ متابعو الفرقة الغنائية الشهيرة بحساباتهم تنشر منشورات باللغة العربية، مما جعلهم في البداية يظنون أن فريق BTS يخاطب الجمهور العربي، قبل أن يتحدث معهم شخص ما اسمه معاذ، ويؤكد لهم أنه قام بتهكير حسابات الفرقة الكورية الجنوبية.

وقالت تقارير محلية أن الهكر السعودي استغل ثغرات تقنية في منصات السوشيال ميديا من أجل اختراق حسابات فرقة بي تي إس وإحكام السيطرة عليها، واستخدمها للتحدث مع المعجبين وإعلان أنه صار المتحكم فيها.

معاذ الهكر يستولى على صفحات BTS

وقام معاذ الهكر السعودي بالاستيلاء على العديد من صفحات فرقة بي تي إس على السوشيال ميديا، ومن ضمنها حساباتهم على موقع تيك توك ولديهم عليه أكثر من 30 مليون متابع، حيث قام بنشر مقاطع وآيات من القرآن الكريم، كما نشر عدة منشورات عليها باللغة العربية.

وأحدث اختراق حسابات فرقة BTS صدى واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود فعل رواد السوشيال ميديا ما بين من أبدى غضبه مما حدث وربطه بشخص عربي، وطالبوا بسرعة القبض على هذا الشخص المخترق، وما بين من اعتبر الأمر محل سخرية بسبب سهولة حدوثه رغم أنه من المفترض أن الفرقة الكورية الجنوبية لديها فريق محترف يتولى إدارة حساباتها.

معاذ الهكر السعودي الذي استولى على حسابات فرقة بي تي إس BTS

حقيقة القبض على معاذ الهكر السعودي

وانتشر على صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية خبر القبض على معاذ الهكر السعودي الذي سرق صفحات فرقة بي تي إس، حيث كان وسم يحمل اسم الهكر السعودي ضمن الأكثر انتشاراً على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الجهات الأمنية بذلت جهداً كبيراً من أجل تحديد هوية معاذ الهكر، بعدما جذب أنظار العالم عقب قيامه بالاستيلاء على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بالفريق الغنائي الكوري الجنوبي.

فيما أشار آخرون إلى أن كل ما يتردد من أخبار عن القبض على معاذ الهكر السعودي هي أخبار كاذبة، وأنه لا يوجد أي دليل حالياً على صحته، وأنه تم تحديد هويته بالفعل واحتجازه لدى الجهات الأمنية.

فرقة بي تي إس BTS

جدير بالذكر أن فرقة بي تي أس BTS هي فرقة غنائية من كوريا الجنوبية مكونة من 7 أعضاء، تم تأسيسها في عام 2010، وبدأ نشاطها الفني في عام 2013.

وكان فريق BTS في البداية يغني أغاني الهيب هوب، قبل أن يتطور أسلوبهم الموسيقي بعدها، ليشمل أنواعاً مختلفة وواسعة من لموسيقى.

وتركز أغاني فريق بي تي إس على العديد من القضايا الشخصية والاجتماعية التي يهتم بها الشباب، والمشاكل والأزمات النفسية التي يتعرضون لها خلال حياتهم.

وبفضل أسلوبهم الغنائي المميز، نجح فريق BTS في تجاوز حدود وطنهم، وامتدت شهرتهم على المستوى العالمي، حيث نالوا العديد من الترشيحات والجوائز الموسيقية العالمية.

ويمتلك فريق بي تي إس قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، ومن ضمنهم العديد من الدول العربية، حيث قام الفريق الكوري الجنوبي بإحياء عدة حفلات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

أعضاء فرقة بي تي إس BTS

ويتكون فريق بي تي إس من 7 أعضاء، هم:

  • جين Jin
  • شوقا Suga
  • جايهوب J-Hope
  • آر إم RM
  • جيمين Jimin
  • ڤي V
  • جونغ كوك Jungkook
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة