غضب عربي وإسلامي من مغني فرقة بي تي إس نامجون بسبب أغنية مسيئة للإسلام

تصدر هاشتاج نامجون يسيء إلى الإسلام في تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
غضب عربي وإسلامي من مغني فرقة بي تي إس نامجون بسبب أغنية مسيئة للإسلام

تعرض مغني الراب الكوري الجنوبي نامجون، عضو فرقةبي تي إس الكورية الشهيرة، لحملة انتقادات واسعة بسبب أغنية نشرها عبر حسابه على إنستغرام لمغني الآر أن بي الأمريكي فرانك أوشن، والتي اعتبره المسلمون إساءة للدين الإسلامي والتقليل منه.

وقد نشر نامجون أغنية عاطفية تتحدث عن الحب غير المتبادل بعنوان Bad religion، والتي تعني بالعربية "دين سيئ"، وقد أغضبت الأغنية معجبو نامجون وفرقة بي تي المسلمون حول العالم، وقد تصدر هاشتاج "نامجون يسيء للإسلام" في عدة دول عربية.

ويعتقد المعجبون والمتابعون أن  أغنية "فرانك أوشن" التي نشرها نامجون عبر حسابه على إنستغرام أغنية معادية للإسلام، كام طالبوا المغني العالمي بتقديم الاعتذار للمعجبين المسلمين حول العالم.

وفي كلمات الأغنية التي نشرها نامجون عبر حسابه قال فيها المغني الأمريكي فرانك  أوشن: "سائق التاكسي قال لي الله أكبر وقلت له لا تلعنني، فقال لي أنني أحتاج أن أصلي، قلت أن أي دين يجعلني أركع يعتبر دينًا سيئًا لأنه حب من طرف واحد".

وقد صدرت أغنية Bad religion عام 2012، ويتحدث فيها فرانك عن محاولته للإيمان واعتناق دين معين على الرغم من كونه مثلي الجنس ويعلم أن الأديان تحرم هذا الشيء ويحكي مشكلاته لسائق التاكسي الذي نصحه باللجوء إلى ربه.

غضب من المعجبين المسلمين حول العالم

وبسبب الأغنية التي نشرها نامجون عبر حسابه على إنستغرام تصدر اسمه في التريند العالمي، كما تصدر هاشتاج "نامجون يسيء إلى الإسلام" في عدة دول عربية وإسلامية وانتشرت العديد من التغريدات على تويتر التي تنتقد تصرف نامجون وفعله الذي أثار غضب المعجبين المسلمين حول العالم.

وقد كتبت إحدى معجبات فرقة BTS عبر تويتر وقالت: "كمسلمة ومعجبة لفرقة بي تي اس منذ 4 سنوات، أنا أحب فرقة BTS أكثر مما تتصورون، ولكن ما حدث غير مقبول بتاتًا، لا يمكن لأحد أن يقلل من احترام ديننا، إنها المرة الأولى وأنا حزينة. كل الناس تخطئ لذا يجب على نامجون الاعتذار للإسلام".

كما انتشرت العديد من الصور للمعجبات وهن يمزقن صوراً لفرقة بي تي إسن ويعلن عن التوقف عن دعم والإعجاب بهذه الفرقة، فضلًا عن مطالبات واسعة بوقف دعم الفرقة وعدم شراء أي من ألبوماتها أو منتجاتها.

غضب عربي وإسلامي من مغني فرقة بي تي إس نامجون بسبب أغنية مسيئة للإسلام

غضب عربي وإسلامي من مغني فرقة بي تي إس نامجون بسبب أغنية مسيئة للإسلام

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة