حفل ليلة المعازيم يدخل محمد عبده موسوعة غينيس للأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
حفل ليلة المعازيم يدخل محمد عبده موسوعة غينيس للأرقام القياسية

دخل المطرب السعودي محمد عبده الشهير بلقب فنان العرب إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية وذلك خلال حفله الضخم بموسم الرياض 2021 والذي أطلق عليه اسم "ليلة المعازيم".

وجاء دخول محمد عبده إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال ظهور 5 شخصيات بتقنية الهولوجرام في عرض واحد وذلك خلال حفلته الناجحة ضمن موسم الرياض 2021.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على مفاجأة الفنان محمد عبده خلال حفلة ليلة المعازيم وذلك من خلال الصعود إلى خشبة المسرح إلى جوار فنان العرب ليعانقه بشدة ويقدم له عدد من البورتريهات.

وتألق الفنان محمد عبده في حفلة ليلة المعازيم التي أقيمت يوم الخميس الماضي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية على مسرح محمد عبده أرينا.

وشهد حفل فنان العرب محمد عبده بموسم الرياض في نسخته الثانية في المملكة العربية السعودية، الذي يحمل اسم "ليلة المعازيم"، حدث غير متوقع يحدث لأول مرة، حيث ظهر الفنان محمد عبده على المسرح ثم استخدم القائمون على الحفل تقنية الهولوغرام ليظهر محمد عبده 5 مرات في آن واحد على المسرح.

وجاءت إقامة حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده بعد التأجيل لأكثر من مرة بسبب سوء الأحوال الجوية التي ضربت العاصمة السعودية الرياض.

نجاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن موسم الرياض 2021 والذي أشرفت عليه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، قد استطاع تحقيق العديد من الأرقام القياسية المذهلة وذلك منذ انطلاق نسخته الثانية هذا العام. كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين.

وفي إعلانه، قال آل الشيخ إن موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي متنوع؛ ففي موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

دخل موسم الرياض 2021 لموسوعة غينس للأرقام القياسية لمرة جديدة وذلك بفضل أكبر لعبة تزحلق في العالم والتي يطلق عليها اسم أفالانش.

وقام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بنشر صور شهادات موسوعة غينيس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أوضحت الصور أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).

كما نجح مهرجان مدل بيست تحقيق رقماً قياسياً في يومه الأول من حيث عدد الزوار وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. واستطاع المهرجان تحقيق زيارات تخطت 180 ألف زائر وذلك في أضخم حدث موسيقي يقام في الشرق الأوسط.

كان تركي آل الشيخ قد أعلن خلال موسم الرياض 2021 عن افتتاح أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021. خلال تغريدة شاركها آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح أن المركز الترفيهي يحمل اسم "تاكندا" وهو يُعدّ أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي وإحدى شركات مجموعة رفيه الترفيهية، وسيتم افتتاح المركز في الساعة الخامسة مساءً، في منطقة "تروكاديرو" التابعة لمنطقة رياض بوليفارد سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة