موعد مباراة بولندا والسعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

استاد المدينة التعليمية، المعروف أيضًا باسم استاد مؤسسة قطر، هو أحد ملاعب كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر. افتتح في عام 2020، وهو ثالث ملعب لكأس العالم يكتمل.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
موعد مباراة بولندا والسعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

في مباراة المجموعة الثالثة هذه، تتنافس بولندا والسعودية، في المقال التالي موعد مباراة بولندا والسعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بولندا والسعودية والقنوات الناقلة.

من المُقرر إقامة بولندا والسعودية يوم السبت 26 نوفمبر الجاري لعام 2022، على استاد المدينة التعليمية.

كما هو الحال دائمًا، سيعتمد وقت بدء اللعبة على مكان وجودك. لتبسيط الأمور بالنسبة لك، فيما يلي أكثر أوقات انطلاق المباراة شيوعًا:

توقيت قطر: 4:00 مساءً

بتوقيت الإمارات: 5:00 مساءً

بتوقيت السعودية: 4:00 مساءً

بتوقيت مصر: 3:00 مساءً

  • ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال العالم 2022

1 - السعودية 3 نقاط

2 - المكسيك 1 نقطة

3 - بولندا 1 نقطة

4 - الأرجنتين 0

القنوات الناقلة: حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 1 Max، وقنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل مباريات كأس العالم قطر 2022.

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

تضم المجموعة: السعودية، المكسيك، بولندا، الأرجنتين.

التشكيل المتوقع للفريقين.

تشكيل بولندا المتوقع لمباراة السعودية في كأس العالم

سيسعى ليفاندوفسكي ورفقاؤه إلى تقديم مباراة كبيرة وحصد النقاط الثلاثة، ليُبقي على آمال منتخبهم في الاستمرار بالمونديال.

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: بارتوش بريتشينسكي - كاميل جليك - ياكوب كيفيور - ماتي كاش

في خط الوسط: ياكوب كامينسكي - ججيجوش كريخوفياك - سيباستيان شيمانيسكي

في خط الهجوم: بيوتر زيلينسكي - روبرت ليفاندوفسكي - نيكولا زاليفسكي

تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة بولندا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع: سعود عبدالحمدي، حسن تمبكتي، علي البولايحي، محمد البريك.

الوسط: عبد الله المالكي، فارس البريكان، نواف العبيد، محمد كنو، سالم الدوسري.

الهجوم: صالح الشهري.

استاد المدينة التعليمية

استاد المدينة التعليمية، المعروف أيضًا باسم استاد مؤسسة قطر، هو أحد ملاعب كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر. افتتح في عام 2020، وهو ثالث ملعب لكأس العالم يكتمل.

تم تقديم خطط الملعب كجزء من عرض قطر لاستضافة كأس العالم. بدأت أعمال التحضير الأرضي في عام 2014، ولكن الأمر استغرق حتى نهاية عام 2016 لبدء أعمال الأساسات الفعلية. كان من المتوقع أن يتم الانتهاء من الاستاد لأول مرة في عام 2019، والذي تم تأجيله إلى عام 2020. وافتتح رسميًا في 15 يونيو 2020 ببرنامج تلفزيوني خاص للاحتفال بالافتتاح. تم لعب المباراة الأولى بعد أكثر من شهر في 3 سبتمبر.

تم تصميم استاد المدينة التعليمية ليعكس ماسة في الصحراء. ستبلغ سعة الملعب حوالي 40 ألف مقعد. بعد البطولة، سيتم تخفيض السعة إلى النصف إلى 20000 مقعد.

خلال نهائيات كأس العالم 2022، سيستضيف الملعب 5 مباريات في الدور الأول للمجموعة ، وجولة واحدة من 16 مباراة ، ومباراة واحدة في ربع النهائي.

كان ملعب المدينة التعليمية أحد الملاعب التي أقيمت فيها كأس العالم للأندية 2020 FIFA، والتي أقيمت في أوائل عام 2021 بسبب جائحة Covid-19.

  • كيفية الوصول إلى استاد المدينة التعليمية

يقع استاد المدينة التعليمية في مجمع المدينة التعليمية حيث توجد العديد من الجامعات والمعاهد البحثية المحلية والأجنبية. يقع الملعب في الجزء الشرقي من المنطقة الكبيرة، لكن خدمة الترام المحلية تتصل بأجزاء أخرى من المجمع.

تقع المدينة التعليمية في الشمال الغربي من الدوحة (أو الريان الفعلي) على بعد 14 كيلومترًا تقريبًا من وسط الدوحة (الكورنيش وسوق واقف) وعلى مسافة مماثلة من الخليج الغربي ومناطق اللؤلؤ شمالًا على طول ساحل الخليج العربي.

يمكن الوصول إلى الملعب عن طريق المترو. تقع محطة المدينة التعليمية على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الاستاد. يقع على الخط الأخضر الذي تم تشييده حديثًا والذي يمتد من وسط الدوحة باتجاه الشرق.

  • تناول الطعام والشراب والنوم بالقرب من استاد المدينة التعليمية

استاد المدينة التعليمية هو جزء من مجمع المدينة التعليمية الكبير الذي يتكون من حرم جامعي متعدد، ومرافق تعليمية أخرى، ومتنزهات، ومتاحف، ومباني مكاتب.

إنها منطقة مثيرة للاهتمام بما يكفي لقضاء بعض الوقت فيها وهناك عدد قليل من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المكان، على الرغم من أنه من المرجح أن تسافر ببساطة لحضور المباراة.

يوجد فندق واحد بالقرب من المدينة التعليمية، بريمير إن مدينة الدوحة التعليمية، على الرغم من أنه لا يزال على بعد كيلومترات قليلة من الاستاد، لذا من المحتمل أنك لا تزال تستقل سيارة أجرة للوصول إلى هناك (خاصة إذا كان الطقس حارًا).