موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تعرّف على القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك في بطولة كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق رياضة كرة القدم، عن مواعيد مباريات كأس العالم 2022 في قطر. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف  على موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في بطولة كأس العالم 2022

أسفرت قرعة كأس العالم 2022 عن وقوع منتخبي الأرجنتين والمكسيك في المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبي السعودية وبولندا. من المقرر أن تُقام المباراة التي يواجه خلالها فريق الأرجنتين فريق المكسيك يوم السبت 26 نوفمبر 2022 على استاد لوسيل في قطر وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022.

ستُقام المباراة في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك في بطولة كأس العالم 2022

تُذيع قناة بي إن سبورتس المفتوحة المباراة عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات.

القمر الصناعي عرب سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح

كالتالي 11565 أفقي (H) 27500 2/3

القمر الصناعي نايل سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح كالتالي

 11053 أفقياً (H) 27500 2/3

أما القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022، فهي:

  • IRIB TV 3 HD Iran.
  • Ictimai TV HD Azerbaijan.
  • RTSH Albania.
  • ERT Greece
  • SNRT TNT maroc.
  • TPA Angola.
  • Match TV Russia.

تاريخ مواجهات الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم

تقابل منتخبي الأرجنتين والمكسيك سابقًا في 10 مباريات رسمية، تمكن الأرجنتين خلالهم من تحقيق الفوز في 6 مباريات وفازت المكسيك في مبارتين فقط، بينما جاءت نتيجة المبارتين الآخرتين بالتعادل بين الفريقين.

ستكون المباراة المقبلة بين المنتخبين هي المباراة الرابعة بين الفريقين على مستوى بطولة كأس العالم، حيث تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز في الثلاث مباريات السابقة، والتي جاءت في عام 1930 وفازت الأرجنتين بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للمكسيك، وفي الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2006 والتي أقيمت في ألمانيا وانتهى بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في الوقت الإضافي. أما المباراة الأخيرة فجاءت في دور المجموعات أيضًا ولكن في مونديال جنوب إفريقيا 2010 ونجحت الأرجنتين خلالها في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف للمكسيك.

موعد حفل كأس العالم قطر 2022

من المُقرر أن يُقام حفل افتتاح كأس العالم يوم 20 نوفمبر الجاري قبل مباراة منتخب قطر ضد نظيره الإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات. أكدت تقارير صحفية أن فرقة BTS ستتواجد في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، إلى جانب وجود المغنية الشهيرة شاكيرا لأول مرة في محفل مونديالي منذ قرابة 8 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة