موعد مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

إنه يلقي ضوءًا رائعًا على مكانة قطر كمركز تعليمي ديناميكي للطلاب والأكاديميين في جميع أنحاء العالم العربي وما وراءه. موقعها الذي يحمل الاسم نفسه، المدينة التعليمية،

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
موعد مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

في مباراة المجموعة الرابعة هذه، تتنافس الدنمارك وتونس وجهاً لوجه، في المقال التالي موعد مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدنمارك وتونس والقنوات الناقلة.

من المُقرر إقامة الدنمارك وتونس يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 22 نوفمبر الجاري لعام 2022، على استاد المدينة التعليمية.

كما هو الحال دائمًا، سيعتمد وقت بدء اللعبة على مكان وجودك. لتبسيط الأمور بالنسبة لك، فيما يلي أكثر أوقات انطلاق المباراة شيوعًا:

توقيت قطر: 4:00 مساءً

بتوقيت الإمارات: 5:00 مساءً

بتوقيت السعودية: 4:00 مساءً

بتوقيت مصر: 3:00 مساءً

القنوات الناقلة: حصلت شبكة قنوات بي أن سبورتي beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 1 Max، وقنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل مباريات كأس العالم قطر 2022.

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

ستُذاع مباراة تونس والدنمارك عبر قناة beIN Sports المفتوحة على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات.

تضم المجموعة: فرنسا، تونس، الدنمارك، أستراليا.

استاد المدينة التعليمية ملعب استثنائياً.

إنه يلقي ضوءًا رائعًا على مكانة قطر كمركز تعليمي ديناميكي للطلاب والأكاديميين في جميع أنحاء العالم العربي وما وراءه. موقعها الذي يحمل الاسم نفسه، المدينة التعليمية، هي مركز نابض بالحياة للتعلم والمعرفة. يتم تمكين الساحة من قبل الجامعات المجاورة التي تعج ممراتها بأفكار وقصص جديدة من أحدث الأبحاث - تعبر عن الموهبة والابتكار البصيرة.

يمتزج تصميم الاستاد الحديث للغاية بسلاسة مع العمارة الإسلامية التقليدية. في الخارج، تخلق المثلثات أنماطًا هندسية معقدة تشبه الألماس تتألق عندما تتحرك الشمس عبر السماء. في الليل، يضيء عرض ضوئي رقمي الواجهة - مما يمنح المشجعين أداءً مفاجئًا رائعًا.

في جميع أنحاء الحرم الجامعي، سوف تكتشف العديد من المرافق الرياضية والترفيهية من الدرجة الأولى. بعد البطولة، ستتم إضافة المزيد من وسائل الراحة إلى منطقة الاستاد - مما يجعل السكان المحليين والمجتمع الأكاديمي لائقين للمستقبل وتحفيزهم خارج الفصل الدراسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة