موعد وطريقة التقديم في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية في تبوك

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
موعد وطريقة التقديم في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية في تبوك

بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة تبوك، اليوم الأحد، في تلقي طلبات التسجيل الموحد للفصل التدريبي الأول للعام 1442 هـ في المنشآت التدريبية بالمنطقة، وذلك لبرامج الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات والمعاهد الصناعية الثانوية.

بدء التقديم بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية في تبوك

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن التقديم بالكليات التقنية يشمل مرحلة دبلوم الكلية التقنية لخريجي وخريجات الثانوية العامة وكذلك الحاصلين على دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية ومرحلة البكالوريوس للبنين للحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله.

وأشارت الإدارة إلى أنه سيتم أيضاً فتح باب القبول في المعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد للفصل التدريبي الأول من العام الدراسي 1442 هـ.

موعد التسجيل بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية في تبوك

ولفتت التقارير إلى أنه سيتم فتح باب التقديم لبرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للبنين بدء من يوم 22/10/1441 هـ وحتى يوم 3/11/1441 هـ.

كما سيبدأ التقديم لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية بداية من يوم 4/11/1441 هـ وحتى يوم 17/11/1441 هـ، فيما سيكون التسجيل متاحاً في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف بدء من يوم 14/11/1441 هـ وحتى يوم 25/11/1441 هـ.

طريقة التقديم بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية في تبوك

وأوضحت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة تبوك أن التقديم بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية متاح من خلال بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال هذا الرابط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة