نادية الجندي عن تقديم قصة حياتها: محدش هيتحملها لأنها كلها مصاعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
نادية الجندي عن تقديم قصة حياتها: محدش هيتحملها لأنها كلها مصاعب

أجرت الفنانة نادية الجندي حوارًا صحفيًا مع برنامج "عرب وود" خلال حضورها مهرجان ضيافة لعام 2023، حيث أوضحت أنها ستكون سعيدة بتقديم سيرتها الذاتية وقصة حياتها ولكنها ستكون مرهقة بالنسبة للجمهور.

وقالت نادية الجندي: "قصة حياتي مليانة أحداث وكفاح وتعب وتحديات، هتبقا قصة جميلة جدًا بس الجمهور مش يهتحملها وهيلهث وراها بسبب المجهود الكبير اللي اتبذل".

وقد كشفت الفنانة نادية الجندي أن ما يهمها حب الجمهور وهو السبب الذي جعلها حتى الآن تستمر في تقديم أعمال فنية، وقالت: "النتيجة هي حب الجمهور وحب الناس اللي بيعوض عن كل شيء وبيخلي الناس تنسى أي صعاب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف: خسرت زينة بسبب ما فعلته ونادية الجندي وقعت بيني وبين زوجي

تكريم نادية الجندي في مهرجان ضيافة

وقد تم تكريم الفنانة نادية الجندي في مهرجان ضيافة الذي أقيم في مدينة دبي في دورته الرابعة عن مجمل أعمالها الفنية في السينما والتلفزيون.

وخلال تكريمها وجهت الفنانة دانية الجندي الشكر إلى الإمارات والقائمين على المهرجان، كما شكرت الدكتور ميشيل الذي أقنعها بحضور المهرجان رغم ترددها.

وقد كشفت أن ما شجعها على حضور المهرجان هو المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد لدعم ومساعدة أطفال غزة، وقالت: "لما لقيت المبادرة الجميلة اللي عملها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة إخواتنا وأطفال غزة سعدت جدًا بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة، فده اللي شجعني آجي المهرجان".

وقد تحدثت عن الأحداث في غزة وأكدت أن التاريخ سيشهد على هذه  المشاهد البشعة وعلى موت الضمير الإنساني، وقالت: "التاريخ هيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ هيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر ويرد حق المظلومين".

اقرأ أيضًا: منى زكي تتحدث عن فلسطين خلال تكريمها في مهرجان ضيافة 

وقد شارك في مهرجان ضيافة عدد كبير من النجوم منهم الفنانة منى زكي التي تم تكريمها في مهرجان عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، كما تم تكريم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بجائزة أفضل ممثلة.

ومن ضمن الحضور كان الفنان التركي بوراك دينيز والممثلة الهندية جاكلين فيرنانديز، وباميلا الكيك وكارول سماحة وعصام كاريكا ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا:  نادية الجندي تستعرض رشاقتها وتنشر صورًا لها في الجيم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة