موعد تقديم ميسي إلى جماهير إنتر ميامي الأمريكي

النجم الأرجنتيني يستعد للظهور مع فريقه الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
موعد تقديم ميسي إلى جماهير إنتر ميامي الأمريكي

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي عن موعد تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الجديد الذي وافق على الانضمام لصفوف النادي بعد رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وينتظر أن يظهر النجم الأرجنتيني للمرة الأولى بقميص نادي إنتر ميامي الأمريكي يوم الأحد المقبل في ظل تقديمه لجماهير الفريق.

وسيشارك ميسي مع نادي إنتر ميامي الأمريكي للمرة الأولى خلال مباراة كأس الدوريات أمام نادي كروز أزول المكسيكي يوم 21 من شهر يوليو الجاري.

وستعتبر بطولة كأس الدوريات هي البطولة الأولى التي يمثل فيها ميسي نادي إنتر ميامي الأمريكي قبل أن يلعب مع فريقه في بطولة الدوري الأمريكي وستنطلق يوم 20 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن ميسي اختار نادي إنتر ميامي الأمريكي ليكون فريقه الجديد بدلاً من العودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني أو الانضمام إلى نادي الهلال السعودي.

وفضل ميسي الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي بناء على رغبة أسرته التي ترى بأنها ستتأقلم بصورة سريعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويرغب ميسي في خوض تجربة جديدة بعيداً عن الضغوطات بعدما استطاع قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 في قطر ليحقق البطولة الثالثة في تاريخ بلاده.

ونجح ميسي في قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الأولى منذ 36 عاماً ليحقق الإنجاز الأعظم الذي نجح فيه الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة