نتفليكس تعلن عودة Squid Game بموسم ثاني

ورسالة هامة من مخرج «لعبة الحبار» لمحبي المسلسل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
نتفليكس تعلن عودة Squid Game بموسم ثاني

أكدت شبكة نتفليكس للبث الرقمي عودة امتياز Squid Game بموسم ثاني والذي يُعرف بـ «لعبة الحبار»، بعد نجاحه الهائل في الموسم الأول، مع ملاحظة هامة من مخرج العمل.

نتفليكس تؤكد رسمياً عودة لعبة الحبار للموسم الثاني

في يناير الماضي، خلال مكالمة أرباح الربع الرابع، قال تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس، إن لعبة الحبار Squid Game ستعود «بالتأكيد» لموسم ثانِ، مضيفاً: «لقد بدأ عالم Squid Game للتو».

فيما أكد هوانغ دونغ هيوك، صانع ومنتج ومخرج الدراما الكورية البائسة، أن الموسم الثاني كان قيد الإعداد خلال مقابلة مع وكالة أسوشيتيد برس في نوفمبر الماضي.

ومع ذلك، فإن منشور يوم الأحد هو أول تأكيد رسمي لشبكة نتفليكس بأن المسلسل سيعود على منصته بعد أن أصبح Squid Game هو العرض الأكثر مشاهدة على الإطلاق في غضون 12 يوماً من إصداره في سبتمبر 2021.

وغرد عملاق البث الرقمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»: «الضوء الأحمر... الضوء الأخضر! لعبة Squid Game تعود رسمياً للموسم الثاني»، في إشارة إلى لعبة الأطفال الكورية الجنوبية الشهير التي ظهرت في الموسم الأول.

رسالة مخرج الامتياز

وتضمنت التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي رسالة لمحبي لعبة الحبار من مخرج العمل هيوك، الذي شكرهم على «حبهم لبرنامجنا.

نصت ملاحظته على ما يلي: «لقد استغرق الأمر 12 عاماً لإحياء الموسم الأول من لعبة Squid Game العام الماضي. لكن استغرق الأمر 12 يوماً لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات نتفليكس شهرة على الإطلاق. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج لعبة الحبار، إليكم تحية ضخمة للجماهير لجميع أنحاء العالم. شكراً، لك على مشاهدة برنامجنا وحبه».

وكان أثار هيوك حماس الجمهور للموسم الثاني من خلال وعده بعودة الشخصيات المفضلة لدى المعجبين، بما في ذلك بطل الرواية جي – هون أو اللاعب 456، كذلك خصمه المقنع The Front Man، الذي ينظم الألعاب المميتة.

يذكر أنه خلال الـ 28 الأولى من عرض الموسم الأول من الامتياز، شاهد ما يقرب من 111 مليون مستخدم لشبكة نتفليكس، بحسب ما ذكر عملاق البث في بياناته. وهذا ما يجعله الإصدار الأكثر شهرة من قبل نتفليكس على الإطلاق، كما تفوق المسلسل بمشاهدة 82 مليون أسرة في الشهر الأول من إصداره.