رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد عودة المباريات

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المنافسات الكروية بعد الحداد على الملكة إليزابيث الثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد عودة المباريات

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، عودة المباريات والمنافسات الكروية مرة أخرى، بعد أن تم إيقافها قبل عدة أيام، حداداً على وفاة ملكة بريطانيا الراحلة، الملكة إليزابيث الثانية.

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عودة المنافسات الكروية بعد الحداد على الملكة إليزابيث الثانية

ففي وقت سابق، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تعليق كافة منافسات المسابقات الكروية، لحين إشعار آخر، وذلك حداداً على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي.

وقالت الرابطة في بيان رسمي تناقلته عنها تقارير رياضية، أنه قد قد تقرر رسمياً عودة منافسات المسابقات الكروية بشكل طبيعي، حيث من المقرر أن تعود منافسات دوري البطولة الإنجليزية أو التشامبيونشيب، بداية من يوم الثلاثاء، بعد أن سبق تأجيلها.

وأشارت التقارير إلى أنه على إثر هذا البيان، فقد تأكد رسمياً عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أو البريميرليغ، حيث سيتم خوض مبارياته بشكل طبيعي بداية من يوم الجمعة القادم، وذلك بعدما سبق تأجيل الجولة السابعة منه.

كما ألمح البيان الصادر عن رابطة الدوري الإنجليزي، إلى إمكانية تأجيل عدة مباريات ضمن منافسات الجولة الحالية من المنافسات الكروية، ولكن ليس الجولة بأكلمها، حيث يتوقع الخبراء أن يتم تأجيل المباريات التي ستقام في العاصمة لندن، نظراً لإقامة جنازة الملكة إليزابيث الثانية هناك.

جدير بالذكر أن فريق أرسنال يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة، يليه فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ثم فريق توتنهام في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وفيما يتعلق ببطولة دوري البطولة الإنجليزية، فإن فريق شيفيلد يونايتد يتصدر المسابقة برصيد 17 نقطة، يليه فريق نوروبتش سيتي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، ثم فريق ريدينغ في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.