نتفليكس تعلن ملخص الموسم الثالث من The Witcher مع بدء تصويره رسمياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
نتفليكس تعلن ملخص الموسم الثالث من The Witcher مع بدء تصويره رسمياً

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix بدء تصوير الموسم الثالث من The Witcher رسمياً، كما أصدرت ملخصاً لأحداث الموسم الجديد المنتظر.

احتفال نتفليكس ببدء التصوير

واحتفلت شبكة نتفليكس بهذه المناسبة بأول صورة رسمية من مجموعة Witcher، تضم النجوم هنري كافيل وأنيا تشالوترا وفريا ألين جالسين ويرتدون الزي الرسمي للشخصيات جيرالت وينيفر وسيري على التوالي.

نتفليكس تعلن ملخص الموسم الثالث من The Witcher مع بدء تصويره رسمياً
علاوة على ذلك، نشرت الشبكة الملخص الرسمي للموسم الثالث، مما أثار انتباه الجمهور خاصة ما تحمله الخطوة التالية في تدريب سيري.

الملخص الكامل للموسم الثالث من The Witcher 

وجاء ملخص الشبكة للموسم الثالث: «ينما يتنافس الملوك والسحرة والوحوش في القارة للقبض على سيري، يأخذ جيرالت سيري من سينترا إلى مقر الاختباء، مصمماً على حماية عائلته التي تم لم شملها حديثاً ضد أولئك الذين يهددون بتدميرها».

وتابعت: «بعد أن تكليف جيرالت لينفير بتدريب سيري السحري، قادتهم ينيفر إلى حصن Aretuza المحمي، حيث تأمل في اكتشاف المزيد عن سلطات الفتاة غير المستغلة؛ بدلاً من ذلك، اكتشفوا أنهم قد هبطوا في ساحة معركة من الفساد السياسي، والسحر الأسود، والخيانة. يجب أن يقاوموا، ويضعوا كل شيء على المحاك أو المخاطرة بفقدان بعضهم البعض إلى الأبد».



القليل من التفاصيل

تم إصدار القليل من التفاصيل المتعلقة بمؤامرة وشخصيات الموسم الثالث، حيث أكدت لورين شميت هيسريش، مؤلفة العمل، أن الموسم الثالث سوف يلتزم بشكل وثيق بالكتب أكثر من سابقه، قائلة، «إنه موسم ممتع حقاً ويتبع كتاباً معيناً عن كثب. إنه يحتوي على الكثير من الحركة، بعض الموت».

ومن المقرر أن يعمل الموسم الثالث على تكييف أحداث رواية الكاتب أندريه سابكوسكي «Time of Contempt»، الرواية الثانية في ملحمة Witcher الرئيسية.

بعد تأخر طويل بسبب وباء فيروس كورونا، أصدرت نتفليكس الموسم الثاني من The Witcher في ديسمبر 2021. وعلى الرغم من الانتظار الطويل، أثبت العرض أنه يتمتع بشعبية كبيرة مثل الموسم الأول. فقد جمع الموسم الثاني من The Witcher نحو 2.2 مليار دقيقة مشاهدة خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.

ومع ذلك، تم التعامل مع عشاق الإصدار مع مشاريع أخرى تم وضعها في عالم Witcher على نتفليكس، بين الموسم الأول والموسم الثاني من The Witcher، أصدرت Netflix فيلم The Witcher: Nightmare of the Wolf، وهو فيلم رسوم متحركة تدور أحداثه حول ماضي Vesemir وKaer Morhen.

في هذه الأثناء، على الرغم من أن الموسم الثالث قد يبدو بعيداً بعض الوقت، يمكن للجماهير أن يتطلعوا إلى استكشاف القارة بشكل أكبر في السلسلة القادمة The Witcher: Blood Origin، وهو مسلسل قصير واقعي تدور أحداثه قبل 1200 عام من أحداث المسلسل الرئيسي.