بالتزحلق على الثلج في سويسرا.. شاهد ياسمين صبري تحتفل بنجاح "أبو نسب"

يعرض حاليا لياسمين صبري فيلم "أبو نسب" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
بالتزحلق على الثلج في سويسرا.. شاهد ياسمين صبري تحتفل بنجاح "أبو نسب"

احتفلت الفنانة ياسمين صبري، بنجاح فيلمها الأخير "أبو نسب" بالحصول على إجازة من تصوير أعمالها والسفر إلى سويسرا.

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صور من استمتاعها بإجازتها في سويسرا وهي تمارس رياضة التزحلق على الثلج.

فيلم أبو نسب

الجدير بالذكر، أن يعرض حالياً في دور العرض بالسينمات فيلم "أبو النسب" وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وحصل على إيرادات بلغت 20 مليون جنيهاً حتى يوم ليلة رأس السنة.

وتدور قصة فيلم "أبو نسب" حول شخصية "علي"، طبيب الأطفال، الذي يقع في حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم في منزلهم بعد خروجه من السجن في يوم زفافهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب عندما يجد نفسه متورطًا في سلسلة من حوادث الانتقام بين والد زوجته وعصابته وعصابات أخرى.

وشارك في فيلم "أبو نسب" عدد كبير من النجوم وهم ماجد الكدواني وياسمين صبري ومحمد إمام ومحمد ثروت.

كما يضم العمل من النجوم كل من ماجد المصري ومحمد لطفي وهالة فاخر وعدد كبير من نجوم ظهروا كضيوف شرف، والفيلم من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن ونار.

ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر

وكانت ياسمين صبري شاركت في فعاليات مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وانتشر لها صور حديثها الجانبي مع الفنان جوني ديب.

وعلقت ياسمين صبري على صورها مع جوني ديب في برنامج "عرب وود" قائلة: "جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا، قعدت أتكلم عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد وقولتله إحنا بنحبك جدا وإن الحقيقة بتوصل من القلب".

وتابعت قائلة: "ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه أيقونة، قبل ما يكون ممثل كإنسان لأن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة