رد فعل صادم من ياسمين عبد العزيز على تجمهر المعجبين حول السيارة -فيديو

تجمهرت أعداد غفيرة من جمهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حول السيارة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
رد فعل صادم من ياسمين عبد العزيز على تجمهر المعجبين حول السيارة -فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجمهور وهو يحيط بسيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع الفيديو على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وظهر في مقطع الفيديو تجمهر عدد كبير من المواطنين حول سيارتهم وحاولوا التقاط صور لهم بالهواتف المحمولة، وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الفيديو قائلة: "حبايبنا امبارح كانو هيروحوا معانا في العربية".

وأظهر مقطع الفيديو الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي في حالة دهشة من تجمهر العدد الكبير أمام السيارة، بينما طلب زوجها النجم أحمد العوضي من الجمهور إفساح الطريق للسيارة.

آخر أخبار أحمد العوضي

ظهر الفنان أحمد العوضي مؤخرا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث "العوضي" في عدة أمور من بينها رفضه التعاون مع أي فنانة على خلاف مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.

كما تطرق الفنان أحمد العوضي عن رأيه في التربية؟، وقال إن والده كان يضربه وهو صغير، مشيرا إلى قناعته بأن الضرب هو الذي يخرج رجالاً بينما ما يسمى "النوتي كورنر" أو التربية الإيجابية فإنها لا تصلح مع الرجال ولكن يمكن أن تصلح في تربية الفتيات، وتصدرت تصريحات العوضي محركات البحث ما بين مؤيد ومعارض.

ورد الفنان أحمد العوضي على الانتقادات التي توجه له بخصوص مسابقات الأموال التي يطلقها على صفحته الرسمية بأنه لا يشغله الذين يوجهون له النقد لأنه يتحدث إلى ما أطلق عليهم "إخواته"، وهم الذين يشغلون باله فقط.

ويستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل "حق عرب"، وهو من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف محمود حمدان وإنتاج "سينرجي"، وكان قد رصد جائزة بقيمة 150 ألف جنيه لم يعرف هلى مسلسل "حق عرب" شعبي أم صعيدي.

وعلى جانب آخر انتهى أحمد العوضي من تصوير فيلم "الإسكندراني" مع المخرج خالد يوسف والنجوم زينة وعصام السقا ومحمد رضوان ومحمود حافظ ورحاب الجمل وتسنيم مطر، والفيلم عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكان الفنان أحمد العوضي احتفل مؤخرا مع فريق عمل فيلم "الإسكندراني" بانتهاء تصوير مشاهد الفيلم داخل مصر، والذي استغرق مدة شهر ونصف وتم تصوير أغلب المشاهد ما بين حي الأنفوشي ومنطقة بحري، وبعدها سافر الفنان أحمد العوضي مع فريق العمل واستكملوا تصوير المشاهد الخارجية في إيطاليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة