نجوم لم تتغير ملامحهم أبداً منذ 20 عاماً: رقم 25 أصبحت أجمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
نجوم لم تتغير ملامحهم أبداً منذ 20 عاماً: رقم 25 أصبحت أجمل

حافظ عدد من النجوم على مظهرهم وشبابهم الدائم على الرغم من مرور الزمن حتى أن بعضهم لم يتغيروا على الإطلاق على الرغم من مرور سنوات طويلة وصلت إلى 20 عاماً، تعرفوا على قائمة النجوم الذين لم تتغير ملامحهم منذ عام 2000.
النجمة بيونسيه نلاحظ تغيير كبير في طريقة اختيارها للملابس فهي أصبحت أكثر قدرة على تحديد ما يناسبها ويعكس أسلوبها وشخصيتها لكن عندما نتحدث عن الملامح نجد أنها كما هي ولم تتغير على الإطلاق.

أما النجمة جينيفر آنستون فهي لم تتغير على الإطلاق حتى أنها حافظت على نفس لون وتسريحة والشعر وكأن الزمن لم يمر عليها فهي لم تجري أي تعديلات لا على مظهرها ولا ملامحها.
الأمر لا يقتصر على النجمات فقط، فظهور إدريس ألبا عام 2000 بمظهر برئ لا يزال كما هو إلا أن ملامحه تغيرت بعض الشيء وأصبحت أكثر وضوحاً عما كان عليه في العشرينات من عمره لكن الزمن لم يترك أي أثر عليه.
من النجوم الرجال الذين حافظوا على مظهرهم أيضاً النجم ويل سميث فأكثر التعديلات كانت على أسلوب اختياره للملابس الذي أصبح أكثر كلاسيكية لكنه نفس الشخص دون أي تغييرات.
حتى بالنسبة للنجوم الأصغر سناً مثل ميلا كونيس فقد تمكنت من الحفاظ على شكلها وملامحها بدرجة كبيرة ولم يتمكن الزمن من تغيير أي شيء فيها سوى تسريحة شعرها.
تعرفوا على نجوم أجانب لم تتغير ملامحهم أبداً منذ 20 عاماً

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا