نظرات مراسلة تركية للاعب نادي فنربخشة ميتشي باتشواي تشعل منصات التواصل

انتشر الفيديو بعد المؤتمر الصحفي للاعب بعد فوز فنربخشة بكأس تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
نظرات مراسلة تركية للاعب نادي فنربخشة ميتشي باتشواي تشعل منصات التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الصحف التركية فيديو للمراسلة التركية ايجيم دينكشال وهي تنظر للاعب البلجيكي، ميتشي باتشواي لاعب نادي فنربخشة التركي، نظرات ترجمها الكثيرون بأنها نظرات حب وإعجاب، وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي ظهر فيه باتشواي بعد فوز النادي بكأس تركيا.

وبعد انتشار الفيديو أصبحت المراسلة ايجيم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نظراتها، ونشر نشطاء الفيديو من جديد ووضعوا عليها أغنيات رومانسية منها أغنية " aşkın olayım" التركية الرومانسية.

وكان ميتشي باتشواي، مهاجم نادي فنربخشة في الدوري التركي الممتاز، ساعد فريقه في الفوز بلقب كأس تركيا بتسجيله هدفين في المباراة النهائية.

المراسلة التركية تتفاعل مع الفيديو

ومن جانبها تفاعلت المراسلة التركية ايجيم دينكشال مع الفيديوهات والتصاميم التي انتشرت على الانترت، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "يا أصدقاء لقد رأيت التصاميم التي صنعتموها لنظراتي لباتشواي على أغنية aşkın olayım، طبعًا سأشعر بالإعجاب للاعب ناجح وصاحب مسيرة مهنية ناجحة، ولكنني سأكون ممتنة إذا استمعتم إلى اسألتي له في آخر المقابلة، مع حبي".

وايجيم دينشكال هي مراسلة تركية تعمل في قناة تيفي سبور التركية، وتجري مقابلات مع الرياضيين واللاعبين، كما تقدم النشرات الإخبارية الرياضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة