قائمة بأشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي

صناع محتوى ومؤثرين من حول العالم يقدموا محتواهم من دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
قائمة بأشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي

أصبحت دبي الوجهة المفضلة لرجال الأعمال وصناع المحتوى والمؤثرين من حول العالم، لما تقدمه من مميزات عدة لهم، ولهذا تجد العديد من المؤثرين من دول مختلفة سواء عربية أو أجنبية ينقلون حياتهم إلى دبي، وموقع القيادي يسلط الضوء أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي.

أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي

يتنوع المحتوى الذي يقدمه المؤثرون في دبي، بداية من المحتوى التجميلي والموضة والأزياء إلى مدوني السفر وصناع المحتوى الترفيهي.

هدى قطان

واحدة من أشهر رائدات الأعمال في مجال مستحضرات التجميل، تشتهر سيدة الأعمال هدى قطان بعلامتها التجارية العالمية، وتعتبر واحدة من أبرز المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي.

تمتلك هدى أكثر من 51 مليون متابع على صفحتها على إنستغرام، و8 ملايين متابع على فيسبوك، أما قناتها على اليوتيوب فيها أكثر من 4 ملايين مشترك، ومحتواها عن المكياج والموضة وتقنيات التجميل المختلفة.

ورغم أن المحتوى الذي تقدمه عن المكياج ومستحضرات التجميل، ولكنها تشجع النساء على أن الثقة بالنفس وعدم الانخداع بعالم السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HUDA BEAUTY (@hudabeauty)

خالد العامري

اشتهر صانع المحتوى الإماراتي خالد العامري بمحتواه الكوميدي الذي يقدمه مع زوجته سلامة محمد عن الحياة الزوجية والحياة في الإمارات. وبجانب المحتوى الذي يقدمه فهو متحدث تحفيزي وكاتب صحفي.

يملك خالد على قناته على يوتيوب ما يقرب من مليوني مشترك، ويصل عدد متابعيه على إنستغرام لأكثر من مليوني متابع أيضًا، وأشهر فيديوهاته التي ينشرها مع زوجته.

Supercarblondie

اشتهرت ألكسندرا هيرشي والمعروفة باسم supercarblondie بمحتواها المميز بكل ما يتعلق بالسيارات، فهي واحدة من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي، ولديها أكثر من 12 مليون متابع على إنستغرام، وما يقرب من 12 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب.

تقدم ألكسندرا كل ما يخص السيارات الفارهة النادرة والسيارات الرياضية عالية الأداء، وتقود هذه السيارات في شوارع دبي.

نور ستارز

مع أكثر من 19 مليون مشترك على يوتيوب و13.5 مليون متابع على إنستغرام حققت الإنفلونسر العراقية نور ستارز شهرة واسعة وأصبحت واحدة من أشهر المؤثرين في دبي.

تقدم نور ستارز محتواها باللغة العربية، ومحتوى عن الفلوجات اليومية وتصوير نمط حياتها والرعاية الذاتية والتجميل بجانب التحديات والألعاب.

عبد العزيز باز

يُعرف أيضًا باسم "بن باز"  هو ممثل كوميدي وصانع محتوى وعارض أزياء إماراتي اشتهر بمقاطع الفيديو المرحة التي ينشرها على منصات التواصل الاجتماعي، ويملك بن باز أكثر من 5 ملايين متابع على إنستغرام، وأكثر من 11 مليون متابع على قناته على اليوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdulaziz (@bin_baz)

هيلا غزال

حققت الانفلونسر السورية المقيمة في دبي هيلا غزال نجاحًا كبيرًا منذ دخولها عالم السوشيال ميديا وعمرها 18 عامًا فقط، وهي الآن واحدة من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي بأكثر من مليوني متابع على إنستغرام، وأكثر من 9 ملايين مشترك على يويتوب.

تقدم هيلا محتوى متنوع على قنواتها من نصائح حياتية وفلوجات يومية ودروس طهي ومكياج، كما تسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية في الشرق الأوسط، وتم اختيارها كسفير للتغيير في الأمم المتحدة.

نارين بيوتي

تقدم صانعة المحتوى واليوتيوبر السورية المقيمة في دبي نارين بيوتي محتوى متنوع عن الجمال والمكياج فضلًا عن الفلوجات اليومية، وانتقلت من السويد للعيش في دبي، لتصبح واحدة من أشهر المؤثرين في دبي بأكثر من 9 ملايين متابع على إنستغرام، وأكثر من 13 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب.

كارين وازن

واحدة من أكثر المؤثرين في دبي، حققت اللبنانية كارن وازن شهرة ونجاحًا واسعين ليس فقط في الوطن العربي ولكن عالميًا، ولديها أكثر من 8 ملايين متابع على إنستغرام، واشتهرت كارن بمحتواها اللطيف عن عائلتها وأطفالها الثلاث وزوجها، بجانب أنها مدونة موضة وأزياء ومكياج.

لانا روز

من المؤثرين المشهورين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي، تنشر لانا عن حياتها اليومية والمهنية كذلك، وتركز على السيارات الفاخرة والأزياء والمكياج، ولديها أكثر من 4 ملايين متابع على إنستغرام.

لانا هي الشقيقة الكبرى لمحمد بيراغداري وهو أيضًا أحد المؤثرين المشهورين في دبي، وقد بدأ شهرتها بتقديم دورس المكياج، ثم لاحقًا حصلت على رعاية علامات تجارية شهيرة.

غوراف كوردي

ينشر صانع المحتوى الهندي غوراف كوردي محتوى عن كل ما يتعلق بالتكنولوجيا من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأدوات الذكية، ولديه أكثر من 5 ملايين مشترك على اليوتيوب، ويقدم محتواه باللغة الهندية.

راشد بالحصا

هو مؤثر وصانع محتوى إماراتي اشتهر بكونه أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط وهو نجل الملياردير سيف أحمد بالحصا، كما أنه ملاكم هاوِ، لدى راشد أكثر من مليوني متابع على إنستغرام وأكثر من 3 ملايين مشترك على قناته على اليوتيوب.

لؤي ساهي

يقدم صانع المحتوى العراقي المقيم في دبي محتوى مميز باللغة العربية، وهو مخرج سينمائي وراوي قصص  ورجل أعمال يملك شركته الخاصة، ولديه أكثر من مليوني مشترك على قناته على اليوتيوب و1.5 مليون متابع على إنستغرام.

Naomi D"Souza Jacob

واحدة من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي، فبديها  أكثر من 100 ألف متابع على إنستغرام، وتقدم محتوى متنوع ولكنها تهتم بالمحتوى المتعلق بالسفر والرياضة والحيوانات والطعام.

تنشر نعومي على صفحتها على إنستغرام عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى رحلاتها والمغامرات التي تقوم بها في دبي وحول العالم، كما أنها مستشارة استراتيجية للتجربة الرقمية.

كريس فيد

بأكثر من 400 ألف متابع على إنستغرام يعد كريس فيد واحد من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي في دبي، وهو مذيع راديو يقدم برنامجاً على راديو فيرجين راديو دبي 104.4، وقد شارك في مسلسل دبي بيلنغ" الشهير الذي عرض على منصة نتفلكس.

كريس أيضًا رائد أعمال ناجح، ولديه العديد من العلامات التجارية تحت اسمه Fade It، ويشتهر بأعماله الخيرية ومساعدته للفقراء من خلال حملات مختلفة يشجع فيها الناس أيضًا على تقديم المساعدة والتبرعات للمحتاجين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nas Summit (@nassummit)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة