تمثال الزعيم عادل إمام يثير الجدل على منصات التواصل (صور)

تحمل الدورة الـ 16 للمهرجان القومي للمسرح اسم الزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
تمثال الزعيم عادل إمام يثير الجدل على منصات التواصل (صور)

أثار تمثال الزعيم عادل إمام الموجود في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح لدورته الـ 16 حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، ما بين الإعجاب بالتمثال وما بين الاعتراض عليه والقول بأنه لا يشبه الزعيم.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" فيديو لتمثال الزعيم عادل إمام الموجود حاليا داخل دار الأوبرا المصرية بالتزامن مع انطلاق المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 والذي يحمل اسم الزعيم عادل إمام.

تمثال الزعيم عادل إمام يثير الجدل على منصات التواصل (صور)

وقالت الإعلامية بوسي شلبي إن التمثال من تصميم مواطن مصري من محافظة المنيا يدعى مايكل عادل أهداه للمهرجان في الدورة التي تحمل اسم الزعيم عادل إمام تقديرا لجهوده ومشواره الفني على خشبة المسرح.

المهرجان القومي للمسرح

ترأس الفنان محمد رياض الدورة السادسة عشر للمهرجان القومي للمسرح، واختار أن تحمل الدورة اسم الزعيم عادل إمام، كواحد من أبرز نجوم المسرح في مصر والعالم العربي.

تمثال الزعيم عادل إمام يثير الجدل على منصات التواصل (صور)

وحضر حفل الافتتاح الذي بدأ منذ قليل مجموعة من نجوم الفن ومن أبرزهم المخرج عادل لبيب وزوجته الفنانة منال سلامة، الفنانة سيمون، الفنانة رانيا محمود ياسين لدعم زوجها رئيس المهرجان، والفنان القدير لطفي لبيب رغم الحالة الصحية التي يمر بها، كما حضرت الفنان رانيا فريد شوقي، والفنانة ريم أحمد، والفنانة عايدة رياض والفنانة سهر الصايغ.

وتم الإعلان عن تكريم عدد من نجوم المسرح في الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح والتي حملت اسم الزعيم عادل إمام، ومن أبرزهم الفنان صلاح عبد الله، الفنان محمد أبو داوود، الفنان رشدي الشامي، والفنان خالد الصاوي، والفنان محمد محمود.

وكان الفنان محمد رياض أعلن أن الزعيم عادل إمام لن يتمكن من حضور فاعليات المهرجان الذي حمل اسمه، بسبب حالته الصحية، وأكد أنه تم التنسيق مع أبنائه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام لحضور فاعليات المهرجان.

آخر أخبار الزعيم عادل إمام

اختفى الزعيم عادل إمام عن الساحة الفنية منذ فترة، ومع تواتر أنباء عن حالته الصحية تم نفي إصابته بأي مرض من قبل المقربين منه، وأكدوا أنه يريد أن يعيش هذه الفترة بعيدا عن الإعلام ويستمتع مع أحفاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة