حفل زفاف يكلف 50 مليون دولار يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

سبق حفل الزفاف احتفالات لمدة 4 أيام في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
حفل زفاف يكلف 50 مليون دولار يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

أثار زوجين خططا احتفلا بزفافهما جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات لحفل زفافهما الذي وصف بأنه "زفاف القرن" بسبب تكلفته الباهظة والتي بلغت 50 مليون دولار.

وقد احتفل الزوجان الأمريكيان مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون بحفل زفافهما في العاصمة الفرنسية باريس واستمرت الاحتفالات لمدة 5 أيام في أكثر الأماكن شهر في مدينة النور، كما أحيا إحدى حفلات الزفاف فرقة "مارون 5" الأمريكية الشهيرة.

ومن ضمن الاحتفالات التي تم تنظيمها في حفل الزفاف عشا ترحيبي في دار الأوبرا في باريس، وغاد خاص في جناح "شانيل هوت كوتور" وإحياء حفل "ليلة ولا ألف ليلة وليلة" في قصر فرساي في فرنسا.

@madelainebrockway Marie Antoinette’s Last Halloween #amangiri #bachelorette #bestfriends #foryoupage #fyp ♬ bloody mary (lady gaga) - sped up version - sped up viral

تلقت العروس معاملة الملكات

وقد تلقت العروس مادلين بروكواي، البالغة من العمر 26 عامًا، معاملة الملكات في حفل ليلة زفافها، فاستأجرت سائقًا خاصًا وفريق كامل لشعرها ومكياجها وتعاونت مع عدد من مصممي الأزياء لتصميم فساتينها فضلًا عن المصورين المحترفين الذين التقطوا كل خطوة لها في حفل الزفاف.

وقد وثقت مادلين حفل زفافها لحظة بلحظة عبر حسابها على منصة تيك توك، وحققت الفيديولات ملايين المشاهدات في أيام قليلة وتسائل الجمهور عن هوية الزوجين ومقدار ثروتهما لتنظيم حفل زفاف بقمية 50 مليون دولار.

تفاصيل حفل الزفاف

بدأت مراسم الاحتفالات بحفل الزفاف في متجر شانيل، حيث حصلت مادلين على هدايا فاخرة من الضيوف، وفي اليوم التالي توجه الضيوف والعروسان إلى قصر فرساي الشهير وقاما بجولة خاصة في القصر، ثم تم تنظيم حفل عشاء على ضوء الشموع في القصري.

قضى الزوجان ليلتهما في فندق Le Grand Contrôle وتبدأ سعر الغرفة في القصر من 2400 دولار في الليلة، وقد يصل سعر الليلة الواحدة إلى 14200 ألف دولار.

في اليوم التالي قامت مادلين وجاكوت بجولة في برج إيفل وبعدها قاما بجولة ليلة في القارب للاستمتاع بأجواء المدينة، ثم أقاما حفلًا تحت قوس النصر. أقام الزوجان أيضًا حفل عشاء تدريبي في دار أوبرا باريس، وقد تم تزيين المبنى بالكامل بآلاف الزهور، واستغرق التجهيز أسبوعًا كاملًا بمشاركة 25 موظفًا.

تم استئجار فرقة عزف كمان الذين عزفوا الموسيقى الحية خلال دخول العروسين، وقد تناول الضيف العشاء في فندق غارنييه.

احتفلت مادلين وجاكوب بحفل زفافهما في قصر Chateau de Villette، وقد ارتدت فستان زفافها من دار ديور للأزياء وقد احتفلا ليلًا في نفس القصر في قاعة مغلقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة