أسطورة ريال مدريد يطلق منصة تواصل اجتماعي جديدة

النجم البرازيلي يدشن منصته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
أسطورة ريال مدريد يطلق منصة تواصل اجتماعي جديدة

أطلق روبرتو كارلوس، أسطورة ريال مدريد والبرازيل، وجيلبرتو سيلفا، لاعب آرسنال السابق، شبكة اجتماعية جديدة تسمى "Striver"، حيث يمكن للجماهير واللاعبين مشاركة المحتوى دون تعرضهم للمضايقات.

وقدم كارلوس وسيلفا شبكتهما الاجتماعية "Striver" في معرض التكنولوجيا (Webummit) في لشبونة يوم الثلاثاء. تستخدم المنصة الذكاء الاصطناعي لمنع الانتهاكات ورسائل الكراهية، وتأمل في إظهار "الطريق الصحيح" للناس في عالم كرة القدم.

وقال كارلوس إن الهدف من "Striver" ليس "إسكات الناس، بل إظهار الطريق الصحيح لهم". وأضاف أن المنصة تريد أن تجعل الناس يغادرون الملعب مستمتعين، وليسوا مليئين بالكراهية.

وحث سيلفا المسؤولين عن كرة القدم على "تحمل مسؤولية حماية اللاعبين". قال إن المضايقات تحدث باستمرار، ولكن لا يتم اتخاذ أي إجراء.

الجدير بالذكر أن روبرتو كارلوس يعتبر من أشهر نجوم كرة القدم في العالم ومن أبرز اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر على مر التاريخ.

وحصل روبرتو كارلوس العديد من البطولات سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية وأبرزها لقب كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، بجانب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في العام ذاته مع نادي ريال مدريد.

فيما تعتبر المنصة التي أطلقها روبرتو كارلوس بمثابة المنصة الاجتماعية الأولى الخاصة بالرياضة والتي ربما تمتد وتتوسع بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة