نور عمرو دياب تُعلن عن خطبتها.. وهذه جنسية العريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
نور عمرو دياب تُعلن عن خطبتها.. وهذه جنسية العريس

أعلنت نور ابنة المطرب المصري عمرو دياب، عن خبر خطبتها من خلال فيديو قامت ببثه على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فمن هو العريس المنتظر وما هي جنسيته. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على تفاصيل حول الخبر السعيد.

نور ابنة عمرو دياب تُعلن خبر خطبتها

عبر الفيديو الذي قامت ببثه نور عمرو دياب، والذي ظهرت فيه تستقل قطاراً، أشارت إلى استعدادها للانتقال إلى جنوب لندن لبداية حياتها الجديدة وتكوين أسرة، معربة عن سعادتها بهذه الخطوة وتحمسها الكبير للزواج.

أكدت نور على أنها ستشارك المتابعين بكافة التفاصيل المُتعلقة بالزفاف وتجهيز منزلها الخاص وتحضيرات المناسبة.

قالت نور: "استعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى جنوب لندن للعيش بصحبة خطيبي"، مؤكدة أنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مُشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، موضحة أنها سوف تكشف عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع إنستغرام بعد إجراء بعض التعديلات به.

من هو عريس نور عمرو دياب؟

كشفت نور، عن بعض المعلومات البسيطة المُتعقلة بعريس المستقبل، اسمه "كيران وودورد" وهو مصور ومُدرب لياقة بدنية، يحمل الجنسية البريطانية، لكنه من أصل أفريقي.

نور وكيران تعارفا منذ فترة وجمعهما معاً عشق الجيم وممارستهما للرياضة، ظهرت نور في العديد من الصور كموديل للدعاية الإعلانية الخاصة بـ"كيران"الذي يعمل مدرب لياقة بدنية.

يُذكر أن نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، وتبلغ من العمر 31 عاما، وهي مقيمة في بريطانيا. والتي أهدى والدها عمرو دياب لها أغنية "نور العين".

احتفلت نور خلال الأيام الماضية بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، والذي نشرت عبره نور صورة لشيرين وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جداً، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة، أنتِ كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة