شاهد تعليق نجيب ساويرس على إحدى حفلات عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
شاهد تعليق نجيب ساويرس على إحدى حفلات عمرو دياب

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على عدد الحضور الضخم في حفلة عمرو دياب الأخيرة التي أقيمت في القرية العالمية في مدينة دبي برعاية إذاعة العربية ARN99.

وقد أعاد ساويرس الرد على فيديو نشرها الكاتب والصحفي الإماراتي علي العامري الذي نشر فيديو للحضور الكبير والتزاحم الشديد في حفل عمرو دياب.

وعبر ساويرس عن دهشته من الحضور الكبير وعلق على الفيديو قائلًا: "كم البشر رهيب!".

وفي المقابل دافع نجيب ساويرس عن عمرو دياب بسبب الملابس التي ظهر فيها في الحفل، حيث انتقد أحد المتابعين ملابس عمرو دياب ليرد عليه ساويرس قائلًا: "خليك في حالك وسيب كل واحد في حاله".

اقرأ أيضًا:  عمرو مصطفى يحتفل بألبوم عمرو دياب بطريقة خاصة

شاهد تعليق نجيب ساويرس على إحدى حفلات عمرو دياب

حفل عمرو دياب في دبي

وقد أحيا الفنان عمرو دياب واحدة من أضخم وأكبر حفلاته الغنائية في مدينة دبي وأقيم على المسرح الرئيسي في القرية العالمية بحضور جماهيري كبير.

وقد تألق الهضبة بغناء مجموعة من أجمل اغانيه منها "تملي معك"، و"برج الحوت"، و"العالم الله"، و"قمرين"، و"وماله"، و"الحظ"، و"وياه"، و"شكرا من هنا لبكرا"، و"نور العين"، و"هتدلع"، و"يا قمر"، وغيرها من أغنياته الناجحة.

وفي الحفل ظهر عمرو دياب بإطلالة شبابية مميزة حيث ارتدى بنطالًا أبيض وتيشيرت أبيض وارتدى عليها قميص جلد أسود وزيّن إطلالته بإكسسوارات شبابية منها السلسلة كما ظهر بحلق في أذنه.

وقد اعتمد عمرو دياب تسريحة شعر شبابية وغيّر من لون شعره إلى اللون الأصفر كما اعتمد على السكسوكة.

شاهد تعليق نجيب ساويرس على إحدى حفلات عمرو دياب

اقرا أيضًا:   نور عمرو دياب تكشف مفاجآت عن علاقتها بوالدها

وفاة والدة أحد أعضاء فرقة الهضبة قبل الحفل

وقبل ساعات من إحياء حفله أمس الخميس في القرية العالمية في دبي واجه عمرو دياب أزمة كبير حيث رحلت والدة الملحن وعازف الجيتار أحمد حسين، الذي يعد أحد أعضاء فرقة النجم عمرو دياب وشارك معه في حفلاته على مدار 8 سنوات.

وقد أعلن الملحن أحمد حسين عن وفاة والدته عبر صفحته على فيسبوك وكتب: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحاجة نجوى محمد حسن فرج الله وصلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد الرحمة مصطفى النحاس بمدينة نصر".

اقرأ أيضًا:   أجمل الصور التي جمعت "الهضبة" عمرو دياب مع عائلته

عمرو دياب يتصدر قوائم الاستماع على أنغامي

وفي الشهر الماضي تصدر النجم عمرو دياب قوائم الأعلى استماعًا عبر منصة أنغامي وذلك بعد أن طرح ألبومه الأخير "مكانك" الذي صدر نهاية عام 2023.

وقد ضم الألبوم 12 أغنية ومنها أغنيات "معرفش حد بالاسم دا"، و"سلامك واصلني"، و"بيوحشنا"، و"ظبط مودها"، و"مبتغيبشي"، و"الكلام ليك"، و"يا قمر"، و"واخدين راحتهم"، وأغنيات أخرى.

وقد تعاون عمرو دياب مع ملحنين ومؤلفين كثر منهم أيمن بهدت قمر وعزيز الشافعي وأحمد إبارهيم وشريف فهمي وأسامة الهندي ومحمد قماح ووسام عبد المنعم وعادل حقي كما لحن أعدة أغنيات في الألبوم بنفسه منها "لوحدنا"، و"يا قمر"، و"مكانك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة