هاتف HONOR X9 5G: ثورة في عالم اللعب على الهاتف المحمول بسعر تنافسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
هاتف HONOR X9 5G: ثورة في عالم اللعب على الهاتف المحمول بسعر تنافسي

مع شاشة عرض عالية الدقة ومعدل تحديث 120 هرتز بالإضافة إلى خاصية  GPU Turbo، يضع الهاتف معايير جديدة لتجربة لعب غير مسبوقة 

هاتف HONOR X9 5G: ثورة في عالم اللعب على الهاتف المحمول بسعر تنافسي

دبي، 23 مايو 2022 - على مدار السنين، تطورت الهواتف الذكية من أجهزة ألعاب عادية بسيطة إلى أنظمة ألعاب محمولة كاملة تتيح لك تشغيل أحدث الألعاب وأكثرها تطوراً. من المؤكد أن عشاق الألعاب الذين يفضلون تنزيل جميع الألعاب الشهيرة على هواتفهم الذكية يبحثون عن هاتف ذكي بشاشة كبيرة وعالية الدقة ومعدل تحديث عالٍ والكثير من الطاقة. تعتبر حدة الألوان ودقة الشاشة والاستجابة السريعة من الميزات الضرورية للاستمتاع باللعب على الهاتف المحمول. عندما يتعلق الأمر بالألعاب على الهاتف المحمول، لا تتساوى جميع الهواتف. تم تصميم هاتف HONOR X9 5G – أحدث عضو في سلسلة HONOR X ذات الموثوقية – خصيصاً من أجل عشاق اللعب وتقديم تجربة استخدام أكثر كفاءة من خلال التقنيات الرائدة لعلامة HONOR.

HONOR X9 5G هو واحد من أوائل الهواتف الذكية في الصناعة التي يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon® 695 5G Mobile Platform ، وهو معالج متقدم 6 نانومتر مدعوم من Qualcomm® Adreno ™ GPU و Qualcomm® Kryo ™ 660 CPU ، ليقدم تجربة عالمية عند استخدام شبكة الجيل الخامس وإنتاجية على أعلى المستويات بالإضافة إلى تجربة لعب غامرة. من خلال تقديم ترقيات قوية للأداء، يقدم المعالج تحسينات بنسبة 15% في أداء وحدة المعالجة المركزية ويأتي ببنية جديدة لسرعات تصل إلى 2.2 جيجاهرتز. توفر الزيادة في أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 30% ألعاباً أكثر سلاسة، بثاً أكثر موثوقية واستهلاكًا محسّنًا للطاقة، مما يضمن قدرة المستخدمين على اللعب طوال اليوم وستظهر العوالم الافتراضية بألوان رائعة وحركة سلسة.

بفضل سعة التخزين الهائلة وسرعة ذاكرة الوصول العشوائي، يمكن لهاتف HONOR X9 5G  تشغيل أي لعبة محمولة. يوفر الجهاز أداءً قوياً حتى الاستخدام لفترات طويلة ويستخدم سعة التخزين بشكل أمثل لتحسين كفاءة الجهاز. وفقاً للاختبارات من HONOR ، يتمتع HONOR X9 5G بمعدل تقادم لمدة ثلاث سنوات بنسبة 5%[1] ، مما يضمن متانة محسّنة مع تأخر محدود في الأداء، ويوفر تجربة متسقة ومحسّنة ليستمتع بها المستخدمون.

تعمل شاشة العرض الكاملة HONOR مقاس 6.81 إنش[2] وبدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل[3] و 16.7 مليون لون، على زيادة الوضوح، وتوفر تجربة مشاهدة واقعية، مما يوفر للمستخدمين الرفيق المثالي للألعاب مع الأصدقاء. يدعم HONOR X9 5G معدل تحديث الشاشة يبلغ 120 هرتز [4] و 60 إطاراً في الثانية مما يوفر أداءً محسناً ويضمن للمستخدمين تجربة ألعاب وتصفح تطبيقات فائقة.

تعمل وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo على تحسين جودة وكفاءة معالجة الرسومات مع تحسين استهلاك الطاقة في HONOR X9 ، مما يوفر أداءً سلساً أثناء اللعب، مع توفير استهلاك البطارية في نفس الوقت. مع قدرة عرض أكبر، يمكن لـ HONOR X9 5G تحقيق جودة رسومات رائعة وتوفير تجربة ألعاب دون أي عوائق أو استهلاك للبطارية.

من خلال الموازنة بين الشحن السريع ودرجة حرارة الهاتف، يمكن لعشاق اللعب تشغيل هاتف HONOR X9 5G وشحنه بشكل مريح مع تقنية HONOR SuperCharge بقوة 66 واط والتي تقوم بالحفاظ على درجة حرارة منخفضة للبطارية أثناء الشحن دون أي مخاوف من ارتفاع درجة الحرارة.

تم تصميم HONOR X9 بهيكل مدمج بسمك لا يتعدى 8.05 مم[5] ووزن 189 جراماً[6] فقط، وهو يوفر للمستخدمين جهازاً نحيفاً وخفيف الوزن يسهل حمله أثناء اللعب ويمكن وضعه بسهولة في الجيوب أو الحقائب الصغيرة أثناء التنقل. مع الحواف فائقة النحافة البالغة 1.05 مم في كل من الجهة اليمنى واليسرى، يعد HONOR X9 5G أنحف بنسبة 40% من معظم الهواتف الذكية في نفس الفئة[7]، مما يوفر نسبة شاشة إلى جسم استثنائية تبلغ 94%[8] وتجربة ترفيه غامرة رائدة في الصناعة.

ستتوفر إصدارات HONOR X9 5G و 4G في سوق الإمارات عبر  HONOR Online Store و Amazon و Noon و Sharaf DG و Jumbo و Emax و Carrefour و Axiom و IR و NESTOو KMT و Lulu اعتبارًا من 27 مايو. يتميز HONOR X9 5G بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة ROM بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت بسعر 1,099 درهم و 1,199 درهم على التوالي. أما HONOR X9 4G فيتميز بسعة 8 جيجابايت RAM و 128 جيجابايت ROM وبسعر 999 درهم. ستتوفر الأجهزة باللون الأسود أو الفضي وستفتح للطلب المسبق في 20 مايو. كما ستحصل على هدايا مميزة مع HONOR X9 مثل HONOR CHOICE Earbuds X وحماية للشاشة من HONOR لمدة 6 أشهر قابلة للإستخدام مرة واحدة بالإضافة إلى GCC Joint Warranty.

يتضمن متجر HONOR الإلكتروني مجموعة واسعة من العروض الرائعة للعملاء الذين يشترون من خلال البوابة الإلكترونية ، بما في ذلك الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 200 وفترة 7 أيام للإرجاع المجاني. اشترك أيضًا في HONOR X9 للحصول على فرصة الفوز بـ HONOR 50 Lite وقسيمة حسم بقيمة 100 درهم أو اشتر حزمة HONOR X9 Super Bundle لتوفير ما يصل إلى  350 درهم (لغاية 2 يونيو).

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات عن HONOR X9، يرجى زيارة موقع HONOR الإلكتروني https://www.hihonor.com/ae-ar/ أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

يوتيوب:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ

للإستفسارات الإعلامية يرجى الإتصال بـ:

Alia Guan

مديرة التسويق في دول مجلس التعاون الخليجي

guanxiyuan@hihonor.com

+971525241018

 

[1] تأتي البيانات من مختبرات HONOR

[2] مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.81 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

[3] تم قياس الدقة كمستطيل قياسي ؛ وبالتالي ، تكون وحدات البكسل الفعالة أقل قليلاً.

[4] قد يختلف قليلاً معدل تحديث الشاشة ومعدل حساسية اللمس مع استخدام التطبيقات المختلفة وشاشات الألعاب.

[5] تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

[6] تأتي البيانات من مختبرات HONOR، قد يختلف الوزن باختلاف التكوين وعملية التصنيع وطرق القياس. تخضع جميع المواصفات للمنتج الفعلي.

[7] تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

[8] تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة