هذه الصورة ستجعلك تقتنع بأن Pixel أفضل من Iphone 7

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016
هذه الصورة ستجعلك تقتنع بأن Pixel أفضل من Iphone 7

في عدة مقالات سابقة تناولنا مميزات وقدرات الهاتفين الجديدين كلياً من جوجل، Pixel وPixel XL. وتحدثنا كغيرنا ممن يهتمون ويتابعون ويحللون الأخبار التقنية في العالم عن مدى قرب الهاتفين الجديدين من هاتف آيفون 7 الجديد من آبل، وقال الكثر منّا جملة "أنه هاتف يكاد يكون متميز مثل آيفون 7". ولكن هذه الصورة التي سنعرضها عليكم ستجعلنا نعيد صياغة هذه الجملة، فهاتف Pixel من جوجل يجب أن يوضع في مرتبة أعلى من هواتف آيفون، فهو بلا شك الأفضل في العالم حالياً على الإطلاق.

ويشاركني في هذا الرأي صاحب الصورة التي نتناولها اليوم، والذي غير وجهة نظره في هاتف Pixel وجعله في مكانة أفضل من آيفون، بعد أن قام بالتقاط صورة لشارع من شوارع نيويورك ليلاً.

فقد قام "سلاف سافوف" الخبير التقني والمحرر في الموقع التقني الشهير The Verge لنشر صورة على حسابه الشخصي على موقع تويتر، ويمكنم رؤيتها بالحجم الكامل من حسابه على موقع فليكر.

وأهم ما يميز الصورة من وجهة نظر سافوف، هي البيئة التي التقطها من خلالها، فالوقت كان ليلاً، الطقس كان ضبابي وممطر، وهي تحديات فضل سافوف أن يختبر خلاهل كاميرا الهاتف التي ادعت جوجل أنها الأفضل على الإطلاق. ويعود إلشكر في التقاط الصورة أولاً إلى الاختصار الذي يقوم بفتح الكاميرا من خلال الضغط مرتين على زر تشغيل الهاتف، وهو ما قد لا يعمل تحت المطر مع تقنية Touch ID في هاتف آيفون 7. وكانت النتيجة كما تشاهدون قريبة للغاية من الكاميرا الاحترافية DSLR حتى في هذه الظروف السيئة.

وباستخدامه للهاتف لفترة، يقول سافوف أن الهاتف من أفضل ما يكون فأداءه سريع للغاية، وبطاريته تدوم طويلاً في نسخة Pixel XL، كما أن نظام إشعاراته وقدراته التي تتوسع عند الاتصال بالإنترنت، هي أفضل بكثير من هاتف آيفون 7، لذا قرر سافوف أنه وعلى الرغم من إعجابه بتطبيقات آيفون 7، إلا أنه قرر بأن يصبح Pixel XL هو هاتفه اليومي والمفضل لالتقاط الصور حالياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة