قوقل تعلن عن ساعتها الذكية الأنيقة Pixel Watch

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة قوقل الذكية الجديدة Pixel Watch

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
قوقل تعلن عن ساعتها الذكية الأنيقة Pixel Watch

كشفت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Pixel Watch، التي تميزت بتصميمها الأنيق ومواصفاتها القوية، مما يجععلها من بين أفضل الساعات الذكية الموجودة حالياً.

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة قوقل الذكية الجديدة Pixel Watch

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Pixel Watch تأتي بشاشة منحنية محمية بزجاج Gorilla Glass 5 المضاد للصدمات والخدوش، كما أن هيكلها جاء مزوداً بإطار متين مصنوع من الستانلس، إلى جانب أنه محمي بدوره ضد الماء والغبار وفق معيار 5ATM.

وتحمل الساعة الذكية شاشة مستديرة من نوع AMOLED، المدعمة بتقنية Always-on display، فيما يبلغ مقاس هذه الشاشة 1.2 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 384/384 بيكسل، ولها معدل سطوع يبلغ 453 شمعة/م.

وتعمل ساعة قوقل الجديدة بنظام تشغيل Android Wear OS 4، وتم دعمها بمعالج متطور من نوع Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno A702، كما أنها مزودة بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت.

وتدعم هذه الساعة تقنية الاتصالات عبر الشبكات الخلوية، وتم تجهيزها أيضاً بمستشعر لقياس معدل ضغط الدم، ومستشعر لقياس عدد نبضات القلب، ومستشعر لقياس نسبة الأكسجة في الدم، بالإضافة إلى أنها مزودة ببوصلة إلكترونية، وبطارية قوية تبلغ سعتها 360 ميلي أمبير، والتي يمكن شحنها لاسلكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة