هواوي تطرح هاتفها P9 Plus في السوق المحلية الأردنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2016
هواوي تطرح هاتفها P9 Plus في السوق المحلية الأردنية

وصل أخيراً الهاتف الأسطورة من هواوي P9 Plus إلى السوق المحلية، حيث أعلنت الشركة عن طرحه بالسوق المحلي.

ويتميز P9 Plus عن P9 بشاشة أكبر، حيث يحمل هواوي P9 Plus كاميرتين خلفيتين تعاونت هواوي مع شركة Leica الألمانية في تطويرهما.

وزودت هواوي هاتفها الجديد P9 Plus بزوج من الكاميرات مع فلاش ثنائي قامت بتصنيعهما بالشراكة مع لايكا الألمانية، إحدى أفضل الشركات المصنعة للكاميرات الاحترافية في العالم. ويحمل هواوي P9 Plus شعار Leica على الجهة الخلفية للهاتف بجوار الكاميرتين، كشهادة على الشراكة بين الشركتين.

ومن مميزات الجهاز الأخرى أن شاشته تتجاوب مع شدة الضغط عليها وليس اللمس فقط، فبزيادة شدة الضغط على الشاشة يقوم الجهاز بإتاحة مجموعة جديدة من الأوامر، مثل تقريب منطقة معينة بالصورة حسب شدة الضغط.

ويعمل Huawei P9 Plus بمعالج Kirin 955 (أحدث معالجات شركة هواوي) ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، ويحمل مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت. وسيتوفر الهاتف بإصدارين أحدهما بشريحة واحدة والآخر يدعم تشغيل بطاقتي SIM (شريحتين)، مع إمكانية استخدام أحد المنافذ كمنفذ لبطاقات microSD لزيادة المساحة التخزينية للهاتف.

وزودت هواوي الهاتف ببطارية قدرتها 3400 ميللي أمبير/ساعة، حيث يوفر للمستخدم يوماً كاملاً من الاستخدام المكثف.

وقال نائب المدير التنفيذي لهواوي المشرق العربي معتصم شحادة: "إن هواوي تواصل منح المستهلك الأردني تجربة أحدث الأجهزة التي طورتها الشركة وطرحتها في الأسواق العالمية."

وبيّن شحادة: "إن المستهلك الأردني أثبت ثقته العالية بمنتجات الشركة، الأمر الذي انعكس من خلال ارتفاع الحصة السوقية لهواوي في المملكة."

وأشار إلى أن Huawei P9 Plus متوفر في كافة معارض هواوي في المملكة، ونقاط البيع والمحلات التجارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة