وفاة الممثل ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء غرقًا في منزله

عثر عليه ميتًا في حوض الجاكوزي في منزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
وفاة الممثل ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء غرقًا في منزله

ذكرت صحف ووسائل إعلام أمريكية وفاة الممثل ماثيو بيري، الذي اشتهر بتقديم دور تشاندلر في مسلسل فريندز الشهير في التسعينات، عن عمر 54 عامًا، حيث وجد ميتًا في حوض الاستحمام في منزله بمنطقة لوس أنجلوس.

وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية أنه عُثر على النجم الشهير ميتًا في حوض جاكوزي في منزله، ويُصادف أن آخر صورة نشرها الفنان ماثيو بيري على صفحته على إنستغرام صورة له وهو يستمتع بوقته في الجاكوزي، الذي يُعتقد أنه مات فيه غرقًا.

وكتب ماثيو على الصورة التي نشرها على حسبها على إنستغرام: "الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالراحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

وفقًا لشبكة CNN فإن قسم شرطة لوس أنجلوس كان يحقق في حالة وفاة في عنوان مرتبط باسم الممثل الراحل، وقال متحدث إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس إن الطوارئ تلقت مكالمة هاتفية الساعة الرابعة مساءً تبلغ عن حالة طارئة لإنقاذ المياه.

يُذكر أن مسلسل "الأصدقاء" هو أشهر مسلسل شارك فيه الممثل ماثيو بيري، حيث قدم شخصية تشاندلر بينج من عام 1994 حتى عام 2004 في 10 مواسم مع النجوم جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلانك وليزا كودرو.

وقد ولد الممثل ماثيو في ماساتشوستس في الولايات المتحدة ونشأ في أتواوا بكندا مع والدته، وقد كان رئيس وزراء كندا جاستن تروردو زميله في المدرسة.

اقرأ أيضًا: ماثيو بيري Matthew Perry يظهر بعد غياب 6 أشهر: أين اختفى كل هذه المدة؟

ماثيو بيري ومعاناته مع الإدمان

يُذكر أن الفنان الأمريكي ماثيو بيري كان يعاني من إدمان المخدرات والكحول لسنوات طويلًا، وقد ذكر أنه كان يخفي إدمانه عن زملائه المشاركين في مسلسل "فريندز" لسنوات.

وقد كتب ماثيو سيرته الذاتية "Friends, Lovers, and the Big Terrible Thing" وتحدث فيها عن رحلة الإدمان والتعافي والمخاطر الصحية التي عانى منها بسبب إدمانه.

وقد كشف ماثيو عن التكلفة الباهظة لرحلة التعافي من الإدمان، حيث قال أثناء حديثة مع صحيفة نيويورك تايمز أنه ربما قد أنفق 9 ملايين دولار في محاولة منه أنه يتعافى من الإدمان، وفي نوفمبر 2022 أوضح أنه احتفل مؤخرًا ب18 شهرًا من التعافي.

وقد كشف ماثيو بيري في أحد اللقاءات أنه كاد يموت من إدمان مخدر الأفيون، حيث انفجر قولونه وعانى من ثقب في الجهاز الهضمي، ومكث في غيبوبة لمدة أسبوعين و5 أشهر في المستشفى وكانت فرصة نجاته ضئيلة جدًا.

اقرأ أيضًا: ماثيو بيري Matthew Perry يثير الجدل في أحدث ظهور له: هل عاد للإدمان؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة