أول ظهور لشمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة ابنهم غرقا بالساحل (صور)

توفي عبد الله حسن يوسف غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
أول ظهور لشمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة ابنهم غرقا بالساحل (صور)

شيعت جنازة عبد الله حسن يوسف، نجل الفنانة المعتزلة شمس البارودي والنجم حسن يوسف، بعد وفاته أمس غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

أول ظهور لشمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة ابنهم غرقا بالساحل (صور)

وظهرت الفنانة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف لأول مرة منذ إعلان خبر وفاة ابنهم الأصغر في أثناء صلاة الجنازة. وظهر على الفنان حسن يوسف التأثر والانهيار وحال المحيطين به الإمساك بيده خوفا من أن يسقط على الأرض، خاصة أنه ظهر فاقد للتوازن ولا يستطيع أن يقف بمفرده.

أول ظهور لشمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة ابنهم غرقا بالساحل (صور)

وقال النجم حسن يوسف للمحيطين به أثناء إلقاء نظرة الوداع على ابنه الأصغر "عبد الله" قبل صلاة الجنازة والذهاب به للمقابر، إنه نجله بطل في السباحة وكان يحصل على بطولات أثناء السباحة في النيل، ولكنه "غرق في مترين" – على حد قوله.

أول ظهور لشمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة ابنهم غرقا بالساحل (صور)

وشارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني في تشيع جنازة عبد الله حسن يوسف، من بينهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الفنانة نهال عنبر عضو النقابة، الفنان محمد فؤاد، الفنان محمد لطفي، الفنانة عفاف شعيب، والفنانة ميرفت أمين.

وفاة عبد الله حسن يوسف

تصدر خبر وفاة عبد الله حسن يوسف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، وخيم الحزن على الوسط الفني وكتب العديد من النجوم رسائل تعازي للنجمة شمس البارودي والفنان حسن يوسف في وفاة نجلهما الأصغر "عبد الله" صاحب الـ 35 عاما.

وتوفي "عبد الله" غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي في الساعات الأولى من فجر أمس، وعثر على جثمانه قريب من الشاطئ، ولكن بعد الاتصال بفريق الإنقاذ النهري ونقله إلى مستشفى العلمين اتضح أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الأطباء في مستشفى العلمين حاولوا إنعاش "عبد الله" ولكنه حينما وصل للمستشفى كانت جميع أجهزة جسمه قد توقف عن العمل وفارق الحياة.

وأوضحت نهال عنبر في تصريحات صحفية أن "عبد الله" حضر إلى المستشفى بصحبة والدته الفنانة شمس البارودي والتي كانت في حالة سيئة، وغادرت المستشفى سريعا مع العائلة التي كانت تنهي إجراءات تصريح الدفن.

وأكد تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد أي شبهة جنائية تقف وراء الحادث، وأن عبد الله حسن يوسف توفي نتيجة عدم قدرته على التنفس نتيجة امتلاء الرئة بالمياه.

وعبد الله هو الابن الأصغر للفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، ودرس في بداية حياته في أوكرانيا الطيران، ولكن يبدو أن هذا المجال لم يرق له فقرر أن يدرس الإعلام في جامعة بيروت، ولا تتوافر أي معلومات عن وظيفة الفقيد.

وأنجبت الفنانة شمس البارودي من الفنان حسن يوسف 4 أبناء، عبارة عن بنت وحيدة وهي "ناريمان" والتي ظهرت مع والدها مؤخرا أثناء تكريمه في قصر السينما وقالت إنها لا تحب الظهور الإعلامي ولا الأضواء وأنها تعيش في إنجلترا مع زوجها وأولادها وتأتي مصر لزيارة العائلة مرتين في العام.

ولديهم أيضا 3 أولاد، الابن الأكبر هو "عمر" الذي قرر أن يستكمل مشوار والده الفني وشارك في عدة أعمال في السينما وأعلن عن إخراج فيلم وثائقي عن والدته الفنانة شمس البارودي، والابن الأوسط هو محمود ولا يحب الظهور الإعلامي ولا تتوافر عنه أي معلومات، والابن الأصغر هو عبد الله رحمه الله الذي توفي غرقا الساعات الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة