مات لوبلان يعلق على وفاة ماثيو بيري لأول مرة: لن أنساك أبدًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
مات لوبلان يعلق على وفاة ماثيو بيري لأول مرة: لن أنساك أبدًا

نشر الفنان الأمريكي مات لوبلان، الذي اشتهر بشخصية جوي في المسلسل الأمريكي الشهير الأصدقاء، منشور على حسابه على إنستغرام نهى فيه صديقه الراحل الممثل ماثيو بيري، الذي قدم دور تشالندر في نفس المسلسل.

ونشر مات لوبلان مجموعة من الصور من كواليس مسلسل "فرندز" وعلق عليها قائلًا: "ماثيو بقلب مثقل أقول وداعًا. الأوقات التي قضيناها معًا في بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي. لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي".

وأضاف: "سأبستم دائمًا عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا، افرد جناحيك وحلق يا أخي. لقد أصبحت أخيرًا حرًا، أحبك كثيرًا وأعتقد أنك تحتفظ بال20 دولار التي تدين بها لي".

وقد تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرها مات لوبلان مع صديقه الراحل ماثيو بيري وعبروا عن حزنهم الشديد لوفاة النجم المشهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matt LeBlanc (@mleblanc)

وفاة ماثيو بيري

وقد توفي الممثل الأمريكي ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء يوم 29 أكتوبر عن عمر 54 عامًا غرقًا في حوض الجاكوسي في منزله، ووفقًا لشرطة لوس أنجلوس فإنها قد تلقت بلاغًا بوجود شخص غارق في حوض الجاكوسي.

ووفقًا لمصادر صحفية فإن بيري عاد إلى منزله صباح يوم وفاته بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعدين، وأرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام عندما عاد مساعده للمنزل وجده غارقًا في حوض الجاكوسي.

وقد كشفت الشرطة أنه لم يتم العثور على أي مواد مخرده في منزله، وأن سبب الوفاة قد يكون سكتة قلبية، كما تم أن قسم جرائم السرقة والقتل حقق في وفاته ولم يجد أي أدلة جنائية على وفاته.

وكان الفنان ماثيو بيري قد نشر قبل وفاته صورة له في نفس الجاكوسي الذي توفي فيه، وكتب على الصورة: "الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالراحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

جنازة ماثيو بيري

وقد انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لنجوم مسلسل فريندز الأمريكي في جنازة الممثل ماثيو بيري، وحضر الجنازة أيضًا والدي الفنان الراحل وزوج والدته، ودفن ماثيو في حديقة فورست لاون في لوس أنجلوس، وهي المقابر التي دفن فيها عدد كبير من النجوم منهم ستان لوريل وكاري فيشر وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة