سأموت وحيدًا.. ماثيو بيري يتنبأ بطريقة وفاته في مسلسل فريندز (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
سأموت وحيدًا.. ماثيو بيري يتنبأ بطريقة وفاته في مسلسل فريندز (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو للممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري من مسلسله الشهير "فريندز" أو "الأصدقاء" الذي قدم فيه دور تشانلدر بينج.

وأظهرت المشاهد التي تم اقتطاعها من المسلسل تنبأه بطريقة وفاته، حيث كان يردد في المشهد أنه سيموت وحيدًا ولن يكن بجانبه أحد عند وفاته.

ففي أحد المشاهد التي تجمعه بزميلته الفنانة جينيفر  أنيستون، قال لها: "سوف أموت وحيدًا سأصبح عجوز وحيد لا رافقه سوى ثعبان وسأصبح رجل الأفعى المجنون".

وفي مشهد آخر يقول: "سأموت وحيدًا، سترون ستتزوجون جميعًا وسأصبح أنا الوحيد بينكم"، وفي آخر لقاءات مع فريق "فريندز قال: "لا يتصل بي أحد".

وبالفعل تحققت تنبؤاته التي قالها في المسلسل، حيث توفي ماثيو بيري وحيدًا في منزله غرقًا في أحواض الجاكوزي الساخنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🦋 (@elfmanor__)

@nouran2.3 سأبقى وحيداً ... 💔 #matthewperry #friends #ماثيو_بيري #فريندز #تشاندلر_بينغ #chandlerbing ♬ الصوت الأصلي - NOURAN | نوران

اقرأ أيضًا: ماثيو بيري Matthew Perry يظهر بعد غياب 6 أشهر: أين اختفى كل هذه المدة؟

وفاة ماثيو بيري

توفي الممثل الأمريكي ماثيو بيري، نجم مسلسل الأصدقاء، غرقًا في منزله في لوس أنجلوس في حوض الجاكوزس الساخن وحيدًا، وقد تلقت الشرطة بلاغًا بوجود رجل ميت في حوض الجاكوزي لتكتشف الشرطة هويته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

ومن الغريب أن ماثيو بيري نشر قبل وفاته صور له وهو في حوض الجاكوزي يستمتع بوقته، وعلق على الصورة قائلًا: "الماء الدافء الذي يدور من حولك يشعرك بالراحة" وكانت هذه آخر صورة له قبل وفاته في نفس حوض الجاكوزي الذي نشر صورته فيه.

ووفقًا لشبكة CNN فإن قسم شرطة لوس أنجلوس تلقت بلاغًا الساعة الرابعة مساءً تبلغ عن حالة طارئة لإنقاذ الماء.

وقد نشرت القنوات الإخبارية في أمريكا صورًا لمنزل الفنان الراحل وحوض الجاكوسي الذي غرق فيه. وتسببت وفاة النجم الشهير بصدمة وحزن كبيرين حول العالم لمحبي مسلسل الأصدقاء وشخصية تشاندلر في المسلسل.

يُذكر أن الممثل ماثيو بيري قد عانى من الإدمان على مدار 30 عامًا من حياته بداية من تمثيله في مسلسل "فريندز" وقد أوضح أنه حاول إخفاء حقيقة إدمانه عن زملائه في العمل. وقد تحدث أيضًا عن معاناته الصحية بسبب إدمانه المفرط للمخدرات.

اقرأ أيضًا:  ماثيو بيري Matthew Perry يثير الجدل في أحدث ظهور له: هل عاد للإدمان؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة