وفاة بطلة كمال الأجسام بسبب عملية تجميل وسجن الطبيب المتحرش بالمشاهير

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 يناير 2022
وفاة بطلة كمال الأجسام بسبب عملية تجميل وسجن الطبيب المتحرش بالمشاهير

عملية تجميل تتسبب في وفاة بطلة كمال الأجسام.. والسجن ستة عشر عاماً للطبيب المتحرش.. ورهف القانوني تعود من جديد.. واغتيال رئيس دولة هاييتي على يد المرتزقة.

تعرفوا معنا في هذا الموضوع على أهم التريندات حول العالم.

خطأ طبي يودي بحياة بطلة كمال أجسام

فارقت لاعبة كمال الأجسام المكسيكية أوداليس سانتوس مينا الحياة عن عمر ناهز ثلاثة وعشرين عاماً، أثناء خضوعها لعملية تجميلية لتقليل كمية العرق التي يفرزها الجسم، حيث أصيبت بسكتة قلبية بعد تلقيها التخدير.

وأشار تقرير إلى أن المركز الطبي الذي كان يجري العملية غير مرخص، وكانت سانتوس تقوم بعمل الدعاية له. بينما أشار تقرير الطب الشرعي إلى أن سبب الوفاة هو التخدير مع الستيرويد الذي كانت الراحلة تتناوله.

رهف القنون: مسيرة البحث عن الترند بصور غير لائقة

وعادت رهف القنون لتتصدر الترند خلال الساعات الماضية بصور خادشة للحياء، وأغلقت خاصية التعليقات عليها؛ ما تسبب في هجوم حاد عليها؛ لبحثها عن الشهرة بطريقة غير مشروعة.

حيث لم تكن المرة الأولى من نوعها، وكذلك شاركت في تحديات التيك توك غير اللائقة.

السجن 16 عاماً لطبيب المشاهير المتحرش بالرجال في مصر

والسجن المشدد لمدة ستة عشر عاماً لطبيب الأسنان «المتحرش بالرجال» في مصر، حيث واجهت النيابة العامة المتهم بالأدلة، وبأقوال المجني عليهم، خلال جلسة التحقيق معه.

وفور صدور الحكم، سارع الفنان عباس أبو الحسن، الذي كان واحداً من الضحايا، إلى توجيه شكره لكل من دعم القضية قائلاً: «شكراً للجدعان اللي ما رضخوش وما سكتوش زي غيرهم».

ولاقت القضية دعماً كبيراً بعد ظهور شخصيات شهيرة في القضية.

اغتيال رئيس دولة هاييتي وإصابة زوجته

ومعركة بالأسلحة النارية في عاصمة دولة جزيرة هاييتي التي تقع بين القارتين الأمريكتين، تسفر عن اعتقال سبعة عشر شخصاً، وللأسف اغتيال رئيس الدولة.

مقتل العديد من المشتبه بهم على يد الشرطة، ولا يزال البحث جارياً عن باقي المتورطين. وقد عرضت وسائل إعلام مقاطع تظهر المشتبه بهم معتقلين، وبحوزتهم عدد كبير من الأسلحة المضبوطة، ولم يتضح بعد الجهة المنظمة للهجوم، ولا الدوافع. بينما صرحت الشرطة بأن معظم أفراد فرقة الاغتيال من الكولومبيين، بينهم أمريكيان من أصول هايتية.

وقد وقع الهجوم في ساعة مبكرة عندما اقتحم مسلحون منزل الرئيس في العاصمة بورت أو برنس، وأطلقوا النار عليه، فأردوه قتيلاً، وأصابوا زوجته.

واتساب يتحرر من قيود الهواتف

وأخيراً، أعلن تطبيق «واتساب» للمراسلة عبر الهاتف الذكي المملوك لشركة «فيسبوك»، إطلاق تجربة جديدة تهدف إلى تحرير مستخدميه من الهواتف المحمولة وقيودها، كأعطال البطارية المألوفة.

وأوضحت الشركة أن هذه الميزة تتيح استخدام «واتساب» على الهاتف وما يصل إلى أربعة أجهزة أخرى غير هاتفية في وقت واحد، حتى لو نفدت بطارية الهاتف الرئيسي.

وسيتم تطبيق الخاصية على نحو محدود، على أن يمتد نطاق العمل بها بعد إدخال التحسينات إليها.