فيديو يوثق وفاة لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي أثناء التمرين

سقط على رقبته وزن 210 كيلو جرامًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
فيديو يوثق وفاة لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي أثناء التمرين

توفي خلال الساعات الماضية لاعب كمال الأجسام الأندونيسي جاستن فيكي عن عمر 33 عامًا خلال التمرين في إحدى الصالات الرياضية، وقد وثقت كاميرات الفيديو في الصالة الرياضية لحظة وفاة اللاعب الشاب الذي لم يتمكن من رفع القضيب الثقيل على كتفيه.

وقد اعتاد اللاعب حمل الأوزان الثقيلة خلال تمرين "السكوات" وهو التمرين الذي أدى إلى وفاته، حيث كان يؤدي تمرين السكوات للعضلات الأمامية وهو يحمل وزن 210 كيلو جرامًا، ولكنه في لحظة لم يتمكن من حمل الوزن وسقط على مؤخرة رقبته مما أدى إلى إصابة خطيرة في الفقرات العنقية، والتي أدت إلى وفاته في النهاية.

ورغم أن جاستن فيكي كان يتدرب بمساعدة المدرب الخاص، إلا أنه وقف عاجزًا ولم يتمكن من مساعدته، حيث لم يتمكن من حمل الوزن الثقيل الذي سقط على رقبته. وبعد سقوط جاستن فيكي على الأرض نقل  إلى المستشفى على الفور في محاولة لإسعافه.

وقد ذكر الأطباء أنه وصل إلى المستشفى وهو يعاني من ضغط على الأعصاب الحيوية المتصلة بالقلب والرئتين، وهو ما أدى إلى اضطراب في الجهاز التنفسي ومراكز الأعصاب المسؤولة عن الجسم.

وقد أجرى جاستن فيكي عملية جراحية طارئة في المستشفى، ولكنه توفي بعد وقت قصير من إجراء الجراحة رغم محاولات الأطباء البائسة بالحفاظ على حياته. وقد أثرت وفاته على أصدقائه ومحبيه.

ونعاه صديقه المقرب بطل كمال الأجسام كانج جيدي الذي نعاه قائلًا: "كان فيكي شخصًا رائعًا ومحترمًا ويشارك ما يعرفه في كمال الأجسام ويقدم النصيحة للأصدقاء. لقد طلبت منه الاعتناء بنفسه دون محاولة تجاوز الحدود وقال لي أن المرء يجب أن يعرف قدراته، آمل أن ترقد في سلام".

ولدى لاعب كمال الأجسام الراحل جاستن فيكي صفحة على إنستغرام يتابعها أكثر من 30 ألف متابع، وفيها ينشر تمارينه الرياضية والبطولات التي حققها في رياضة كمال الأجسام، وكان آخر فيديو نشره وهو يعرف المتابعين فوائد حمام الثلج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة