النيابة تكشف تفاصيل وفاة زياد إيهاب حارس مرمى ناشئي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
النيابة تكشف تفاصيل وفاة زياد إيهاب حارس مرمى ناشئي الأهلي المصري

كشفت النيابة العامة المصرية تفاصيل جديدة مفاجئة تخص وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم في النادي الأهلي، والذي هزت وفاته الشارع المصري، أمس الأحد، بعد سقوطه من شرفة منزله.

تفاصيل جديدة حول وفاة حارس مرمى الأهلي المصري زياد إيهاب

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد توصلت جهات التحقيق المصرية بعد مناظرتها لجثة الحارس الشاب، وجود كسور متفرقة بالجثة وشرخ بالجمجمة.

وبينت تحقيقات النيابة أن حارس الأهلي قد انتحر بإلقاء نفسه من شرفة منزله، حيث كان يمر بحالة نفسية سيئة، بعد رفض والده طلبه للزواج من إحدى الفتيات.

وأضافت التحقيقات أن الراحل زياد إيهاب كان يمر بحالة اكتئاب في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب رفض والده ارتباطه بفتاة، مشيرة إلى أنه وقت مبكر من صباح أمس الأحد، فاجأ الحارس الشاب أهله بإلقاء نفسه من أعلى العقار الذي يقيمون به في منطقة عين شمس، وفارق الحياة.

وكانت وسائل إعلام محلية قد تداولت، أمس الأحد، خبر وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي المصري، إثر سقوطه من شرفة منزله بحي عين شمس.

وقام الحساب الرسمي لفرق الشباب في النادي الأهلي المصري، بنشر بيان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، أحد أبناء النادي، الشاب زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم لكرة القدم مواليد 2003، الذي وافته المنية اليوم."

وأضاف البيان: "ويتقدم مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفقيد وزملائه، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون."

ونقلت تقارير تصريحات منسوبة إلى خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي، قال فيها إن الحارس الشاب كان مشهوداً له بالكفاءة والأخلاق العالية، مشيراً إلى أن الراحل كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق.

وأشارت التقارير إلى أن الراحل زياد إيهاب كان هو الحارس الأساسي لفريق الأهلي مواليد 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، حيث قدم العديد من المباريات المميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضاً للفريق في آخر مباراتين خاضهما.

وحرص العديد من مشاهير الرياضة في مصر على نعي اللاعب الشاب، حيث كتب الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق أحمد شوبير، تغريدة جاء فيها: "البقاء لله في وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي مواليد 2003، للفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان."

ونشر نجم منتخب مصر السابق مجدي عبدالغني تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين بالأهلي مواليد 2003.. ربنا يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان."

وغرد لاعب الأهلي السابق شريف عبدالفضيل على تويتر: "(إنا لله وإنا إليه راجعون).. توفي إلى رحمة الله زياد إيهاب حارس مرمى فريق مواليد 2003.. اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره."

كما قام الحساب الرسمي لنادي الزمالك المصري على موقع تويتر، بنشر بيان جاء فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يتقدم بخالص العزاء في وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي الأهلي، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان."