ألعاب الفيديو التنافسية قريباً على شاشة BeIN Sports

شاشة BeIN Sports ستشرع في عرض مباريات ألعاب الفيديو التنافسية قريبا

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2016
BeIN Sports

بفضل جهود منظمة كرة القدم الفرنسية “LFP” أصبحنا على وشك رؤية ألعاب الفيديو التنافسية على القناة الرياضية الأشهر beIN Sports وذلك حينما يتم تنفيذ صفقة الشراكة بنقل أحداث الموسم الأول من بطولة الرياضات الإلكترونية “e-Ligue 1″ التابعة للمنظمة.

الصفقة الجديدة ستعطي زخماً كبيراً للرياضات الإلكترونية في فرنسا وعلى المستوى العالمي ككل، حيث تعد قناة beIN من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة بأفرعها حول العالم وخطوة كهذه قد تفتح الآفاق أمام المزيد من الفرص والمزيد من ألعاب الفيديو. البطولة الحالية ستكون في لعبة Fifa 17 ويشارك فيها 20 نادٍ فرنسي يمثله لاعبون على منصتي الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 20 من شهر نوفمبر الحالي.

كجزء من الاتفاقية ستقوم beIN بالاستفادة من خبرة Webedia في نقل قسم الرياضات الإلكترونية هذا لبث الوقائع المباشرة والنتائج من الدوري. Webedia المالكة للفرع الفرنسي من موقع IGN قد قامت بالاستثمار بشكل واسع في ساحة الألعاب التنافسية في السنوات القليلة الماضية من خلال شراء بعض الفرق إضافة لافتتاح وكالة Bang Bang Management لتسويق محتويات الرياضات الإلكترونية.

“الشراكة مع Webedia، والتي تمتلك الخبرة المعروفة في الساحة، سوف تسمح لقناتنا بتولي الأمر بأفضل وجه مع هذه المنافسة القادمة الغير مسبوقة” تحدث Florent Houzot أحد محرري beIN Sports.

سوق الرياضات الإلكترونية الفرنسي يشهد انتعاشاً كبيراً حالياً خاصة مع توقيع العديد من النوادي الكبرى ك Paris Saint-Germain لصفقات ضم لاعبي الرياضات الإلكترونية كما علمنا قبل بضعة أسابيع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة