شاشة متطورة من ASUS لمصممي الغرافيكس ومحبي ألعاب الفيديو

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة ASUS الجديدة ROG Strix XG27ACS

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
شاشة متطورة من ASUS لمصممي الغرافيكس ومحبي ألعاب الفيديو

كشفت شركة ASUS مؤخراً عن شاشتها الجديدة ROG Strix XG27ACS، والمزودة بتقنيات قوية، تضمن تقديم أداء شديد الكفاءة لمصممي الغرافيكس ومحبي ألعاب الفيديو.

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة ASUS الجديدة ROG Strix XG27ACS

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شاشة ASUS ROG Strix XG27ACS الجديدة، يبلغ مقاسها 27 بوصة، ولها أبعاد تبلغ 19:9، ولها دقة عرض تبلغ 2560/1440 بيكسل، وهي مزودة بلوحة Fast IPS.

وتمتاز هذه الشاشة بأن لها تردداً يعادل 180 هيرتزاً، ومعدل سطوع يصل إلى 400 شمعة/م تقريباً، فيما يبلغ معدل الاستجابة فيها إلى 1 ميلي ثانية.

وأشارت التقارير إلى أن الشاشة لها نسبة تباين تصل إلى 1000:1، مع مساحة ألوان DCI-P3، بنسبة تبلغ 97%، كما أنها تأتي ومعها حامل خاص، والتي يتيح التحكم في ارتفاعها، وكذلك استعمالها بشكل مائل، بزاوية تتراوح ما بين -5 إلى 20 درجة.

وحصلت الشاشة على تقنية المدى الديناميكي العالي HDR، وتقنية ELMB التي تساعد في تحسين وضوح الحركة في الألعاب السريعة، كما أنها نالت شهادة DisplayHDR 400، مما يعني أنها تعزز تجربة المشاهدة بصور حية وغامرة.

ودعمت ASUS شاشتها الجديدة بتقنيات Extreme Low Motion Blur Sync المتطورة، والتي تساعد على التقليل من ضبابية الصورة أثناء المشاهد السريعة، إلى جانب تقنية Shadow Boost، التي تساهم في تحسن الرؤية أثناء استخدام الشاشة في الأماكن المظلمة.

وإضافة إلى ما سبق، فقد جاءت شاشة ROG Strix XG27ACS مجهزة بمنفذ HDMI 2.0، ومنفذ DisplayPort 1.4، إلى جانب منفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.

هذا، ولم تكشف شركة ASUS موعد طرح شاشتها الجديدة، أو كم سيبلغ سعرها في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة