سامسونغ تكشف عن شاشات ألعاب جديدة بتكنولوجيا مبهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
سامسونغ تكشف عن شاشات ألعاب جديدة بتكنولوجيا مبهرة

قامت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، بالكشف عن 3 شاشات جديدة للألعاب، وذلك خلال معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد وصفت الشركة الكورية الجنوبية هذه الشاشات الجديدة، بأنها استثنائية مضادة للتوهج، موضحة أن كل شاشة تمتاز بتقنية متطورة مضادة للتوهّج، مما تجعلها تقلل التوهج في ضوء النهار، ولا تظهر أيضاً انعكاسات الضوء المحيط.

مواصفات ومزايا شاشة Odyssey OLED G95SD

وقالت التقارير إنه فيما يتعلق بالشاشة الأولى Odyssey OLED G95SD، فهي تأتي بشكل منحن فائق الاتساع، ولها مقاس يبلغ 49 بوصة، ولها دقة عرض QHD بمعدل 5120×1440 بيكسل.

وتمتاز هذه الشاشة بأنها توفر وقت استجابة يبلغ 0.03 ميللي ثانية، ومعدل تحديث يعادل 240 هيرتزاً، وهي تتيح إمكانية الوصول إلى كل من: منصة التلفزيون الذكية من سامسونغ، وكذلك مركز الألعاب السحابي الخاص بالشركة الكورية الجنوبية.

مواصفات ومزايا شاشة Odyssey OLED G80SD

وأشارت التقارير إلى أنه بالنسبة للشاشة الثانية Odyssey OLED G80SD، فهي تعتبر أول شاشة ألعاب OLED مسطحة بقياس 32 بوصة، خاصة بشركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

وتأتي هذه الشاشة بدقة 4k UHD بمعدل 3840×2160 بيكسل، ولها وقت استجابة يبلغ 0.03 ميللي ثانية، ومعدل تحديث يعادل 240 هيرتزاً.

وهذه الشاشة الرفيعة للغاية، تم تصميمها خصيصاً للمكاتب الضيقة، بعرض يقل قليلاً عن 4 ملليمترات، ولها ذروة سطوع تصل إلى 450 شمعة/متر مربع، كما أنها مزودة بتقنية CoreLighting+ لأنظمة الإضاءة المحيطة الفريدة.

مواصفات ومزايا شاشة Odyssey OLED G60SD

ونوهت التقارير إلى أنه فيما يخص الشاشة الثالثة Odyssey OLED G60SD، فهي صغيرة نسبياً مقارنة بالشاشتين السابقتين، حيث يبلغ قياسها 27 بوصة.

وتتميز هذه الشاشة بأن لها دقة QHD بمعدل 2560×1440 بيكسل، ولها معدل تحديث يعادل 360 هيرتزاً، وهي أيضاً مدعمة بتقنية CoreLighting + من سامسونغ، كما يمكن تعديلها خلال الإمالة والدوران المحوري، لتوفير المزيد من الراحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة