«دبي باركس» أحدث وجهة ترفيهية عالمية في دبي.. شاهد الفيديو

  • بواسطة: البيان تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2016
«دبي باركس» أحدث وجهة ترفيهية عالمية في دبي.. شاهد الفيديو

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس» أحدث وجهة ترفيهية عالمية في دبي عن المزيد من التفاصيل حول الألعاب الترفيهية التي سيستمتع بها الزوار عند افتتاحه في أكتوبر 2016.

 ويتواصل العمل في المشروع وفق أعلى المعايير العالمية وبحرفية عالية وقد تم تنفيذ نحو 20% من إجمالي الأعمال الإنشائية التي يساهم في إنجازها حوالي 7800 عامل من 27 شركة مقاولات.

كما يتم العمل على تمديد شبكة مترو دبي لتصل إلى المشروع الترفيهي من المتوقع أن يتم تدشينها تزامناً مع افتتاحه. 

يضم مشروع «دبي باركس آند ريزورتس»  ثلاث مدن ترفيهية هي: «موشنجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي»،  و«ليغولاند دبي» إضافة إلى الحديقة المائية «ليغولاند وتربارك».

وسيضم المشروع 35 منفذ للبيع بالتجزئة و20 محلا لبيع المواد الغذائية والمشروبات إضافة إلى 65 مطعما ومنافذ أخرى للبيع بالتجزئة على طول النهر في مجمع «ريفرلاند دبي».

وقد انهمكت أفضل شركات تصنيع الألعاب الترفيهية في العمل على مدى الأشهر الماضية لتطوير مسارات القطارات الأفعوانية والأنفاق والأبراج ومنصات الهبوط والمسارح الطائرة والألعاب الدوّارة وغيرها من الألعاب القائمة على الوسائط المتعددة.

ومن المتوقع أن يستضيف المشروع الترفيهي عند افتتاحه حوالي 5.2 مليون زائر سنويا، بمعدل 7 ساعات يقضيها الزائر في كل منتزه، وقد يرتفع العدد خلال الأعياد والإجازات.

ويستوحي منتزه «موشنجيت دبي»، تصاميمه من عالم هوليوود، وسيضم 27 لعبة ترفيهية ومنطقة خاصة لعرض شخصيات «دريم ووركس أنيميشن»  عبر 12 من المرافق والألعاب الترفيهية العصرية، إضافةً إلى مجموعة من المطاعم ومحال التسوق، وجميعها مستوحاة من عالم «دريم ووركس أنيميشن»، لتقدم للزوار تجربة ترفيهية فريدة من نوعها، عبر استخدام أحدث الوسائل الإبداعية والأدوات المبتكرة في رواية القصص. ويستوعب موقف السيارات في هذه الحديقة وحدها 8000 سيارة.

ويعتبر منتزه «بوليوود باركس دبي» الذي سيحتفي بصناعة السينما الشهيرة في مومبا، "منصة خصبة لعرض المواهب المحلية ومشاهير بوليوود لأداء العروض في المسرح الذي سيتسع لـ800 شخص، وهو أول مشروع من نوعه في العالم.

كما سيضم منتزه «ليغولاند»، عدداً من أشهر الألعاب المائية بما في ذلك حوض أمواج اصطناعية يتسع لنصف مليون جالون من المياه، ولعبة بناء الطوف الشهيرة التي تتيح للضيوف تصميم وبناء طوفهم الخاص، بالإضافة إلى المنصة التفاعلية "محطة المخيلة" التي تتيح للأطفال بناء الجسور والسدود والمدن، واختبار متانة تصاميمهم هذه أمام تدفق المياه.

إلى ذلك يضم المشروع فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي  والمكون من 503 غرف لاستضافة الزوار الراغبين في قضاء أكثر من يوم في المنتزه الضخم والاستمتاع بأجوائه الاحتفالية وعروضه الترفيهية الممتعة.

المصدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة