فيديو معركة حامية بين سائقي التاكسي في دبي.. ما الذي حدث؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2017
فيديو معركة حامية بين سائقي التاكسي في دبي.. ما الذي حدث؟

من المعروف عن مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها من أكثر المدن هدوءاً، كما أن قبضة رجال الأمن مسيطرة على كافة الشوارع هناك.

ونظرا لوجود العديد من الجنسيات الأجنبية بها كعمالة وافدة، فإنه كل حين وآخر نسمع بوجود حادثة مفجعة هناك يكون بطلها أحدهم أو بعض المواطنين الخارجين عن السياق العام.

ولكن في هذه المرة، الوضع كان غير طبيعيا بالمرة، حيث نشبت مشاجرة عنيفة للغاية بين مجموعة من سائقي سيارات الأجرة «التاكسي» في أحد المواقف المخصصة لهم.

ووثق مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة، وبدأت الأحداث بوجود تجمهر لعدد من السائقين الذين يبدو عليهم أنهم من جنسيات أسيوية ووقعت مشادات كلامية حادة بينهم.

ولم يستمر الأمر في المشادات كثيرة، ولكنه سرعان ما تحول إلى معركة تبادل فيها الجميع اللكمات والشد والجذب وسط مشاهدة عدد آخر من المتواجدين في المكان.

واشتدت المعركة ليتبادل خلالها جميع السائقين الضرب المبرح بالأيدي وتخدل آخرون لمحاولة الفصل بين المتشاجرين وبالفعل نجحوا في فصل الطرفين عن بعضهما البعض.

ولم يظهر في المقطع المتداول أي تواجد لرجال الأمن الإماراتيين المعروف عنهم يقظتهم الدائمة وسرعة استجابتهم للبلاغات والوقائع المشابهة، ولم يتسن معرفة ما آلت إليه الأمور بعد انتهاء تصوير المقطع المسجل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة