أبوشارع القحطاني بعد إثارته للجدل تعرّف على شكله قبل وبعد التغير

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
أبوشارع القحطاني بعد إثارته للجدل تعرّف على شكله قبل وبعد التغير
مقالات ذات صلة
علاقة عاطفية وراء تنحي بيل غيتس عن إدارة مايكروسوفت
أناقة الممثلين العرب في صور
مشاهير العرب والأجانب يخلق من الشبه أربعين: تطابق لا يُصدق

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للداعية السابق أبو شارع القحطاني وهو يرقص على أغنية المطربة أحلام الشامسي "حزين". تسبب مقطع الداعية في حدوث حالة من الصدمة بعد ظهوره وهو يرقص ويُردد كلمات الأغنية، كاتباً بأسفل الفيديو"أبو شارع حزين اليوم".

فيديو أبوشارع القحطاني المُثير للجدل

نشر الداعية الإسلامي السابق أبو شارع القحطاني مقطع الفيديو السابق ذكره من خلال حسابه على سناب شات، أظهر الفيديو أن القحطاني كان يُصوّر نفسه داخل منزل مُرتدياً تيشرت أحمر اللون وبنطال جينز بالإضافة إلى ظهوره بقصة شعر ولحية جديدة، وارتدائه لإسورة في يده. خلال الفيديو كان أبوشارع يصفق مردداً بعض كلمات الأغنية التي تُعرض على شاشة التليفزيون خلفه.

سبب الصدمة من فيديو أبوشارع القحطاني

شارك المُغردون مقطع مُصوّر سابق للقحطاني، الذي يظهر خلاله بجلباب أبيض ولحية طويلة، ويعارض خلال المقطع بشدّة الغناء باعتباره من البدع، فقال في المقطع الذي تمت مُشاركته واصفاً الأغاني: "الأغاني الأغاني يا جماعة، والشيلات الطربقة دي تدلك للزنا وهي طريق للزنا".

جدل بين المُغردين من تحوّل أبوشارع

أثار فيديو الداعية ابو شارع القحطاني، سخرية المتابعين من التحول الغريب الذي حدث له، وكيف كان ينادي بمنع الأغاني وتحريمها منذ فترة ثم يتفاعل معها ويرقص حالياً عند سماعها.

تسبب الفيديو في حالة من الجدل بين المغردين الذين انقسموا إلى فريقين الأول كانت تغريداته ترى أن أبو  شارع قد فُتن مُرددين: "اللهم ثبت قلوبنا على دينك"، وآخرون اعتبروا أنه عاد من مرحلة التطرف.

وغرد الروائي حزام بن راشد على الفيديو المُتداول أبو شارع القحطاني قائلاً: "الداعية الشهير أبو شارع القحطاني والذي قضى شبابه بين المخيمات الدعوية لنصح الشباب وتحذيرهم من ملذات الدنيا يظهر بعد أن جمع المتابعين وحصد الشهرة بلوك جديد وجميل بعد الدايت، هاردلك للي ضيعوا العصرية بالمخيمات".

أبوشارع القحطاني بعد إثارته للجدل تعرّف على شكله قبل وبعد التغير

ورداً على التعليقات التي تتهمه بالشماتة أضاف: "لمن يكرر تحت التغريدة: "لا تتشمت" أنت تكررها لأنك تعتقد بأن الغناء محرم وأنا أؤمن جداً بأنها متعة مباحة للجميع لذلك لا حضور للشماتة في كلماتي".

من هو الداعية ابو شارع القحطاني؟

الداعية ابو شارع القحطاني، هو داعية سعودي إسلامي سابق، من مواليد الثمانينيات ويبلغ من العمر الآن خمسة وثلاثين عاماً، يعيش في العاصمة السعودية الرياض. وقد كان ابو شارع حريصاً على كتابة المنشورات الدينية والنصائح المختلفة ومُشاركة المقاطع الدعوية المُصورة عبر حسابه على يويتوب أو فيسبوك حتى العام الماضي.

ابوشارع قبل وبعد

أجرى أبوشارع القحطاني العديد من التغيرات على شكله وهو ما جعل الكثير من المتابعين السعوديين يسألون عن شكله قبل وبعد، وهو ما يُمكنك أن تراه في الصورة التالية التي تشهد على ما مرّ عليه من تحوّلات في شخصيته 

أبوشارع القحطاني بعد إثارته للجدل تعرّف على شكله قبل وبعد التغير