تغير كبير في شكل ملامح ميرنا حنا نجمة ذا فويس كيدز

بعد غيابها عن الساحة الفنية لسنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
تغير كبير في شكل ملامح ميرنا حنا نجمة ذا فويس كيدز

أثارت صور الموهبة الشابة ميرنا حنا الكثير من ردود الأفعال وذلك بعد التغير الكبير في ملامحها بعد مرور سبع سنوات على مشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز.

وتعتبر ميرنا حنا من أشهر من شاركوا في برنامج "ذا فويس كيدز" وذلك بعدما أدت أغنية "البارحة بالحلم" في عام 2015 على مسرح البرنامج وهي إحدى قصائد القيصر كاظم الساهر الذي كان ضمن لجنة الحكام في البرنامج.

تغير كبير في شكل ملامح ميرنا حنا نجمة ذا فويس كيدز

واستطاعت ميرنا حنا التأثير على لجنة حكام ذا فويس كيدز بالإضافة إلى الجماهير المتابعة للبرنامج وذلك بسبب غنائها المتقن باللغة العربية وجمال صوتها كذلك.

كما اشتهرت الطفلة ميرنا حنا في ذلك التوقيت بجملة "أنا اللي هموت حسرة وألم لو مخترتنيش" وهي إحدى جمل أغنية الفنان كاظم الساهر الشهيرة والتي وجهتها إليه الطفلة لحثه على اختيارها في فريقه.

وانضمت ميرنا حنا بالفعل في ذلك التوقيت إلى فريق كاظم الساهر، قبل أن تودع البرنامج أمام اللبنانية ألين حايك برغم أن البعض توقع فوز ميرنا حنا بلقب ذا فويس كيدز في هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن ميرنا حنا غابت عن الأنظار قبل أن تقدم أغنية "أحن إلهم" في عام 2020 وهو ما أعاد ذكريات مشاركتها في البرنامج الشهير مرة أخرى.

 يذكر أن ميرنا حنا تعرضت هي وأسرتها لتهديدات من جماعات إرهابية وهو الأمر الذي أجبر عائلتها على مغادرة العراق والانتقال للعيش في لبنان.

وظهرت ميرنا حنا بملامح مختلفة وأكثر نضجاً بعد اقترابها من عمر العشرين خاصة وأنها كانت في عمر الـ12 عاماً عند ظهورها في برنامج ذا فويس كيدز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة